حمد: مشروعا الملعب البلدي وسباق الخيل يواجهان عقبات سياسية

0

صحيفة اللواء ـ
يونس السيد:
استضافت «رابطة الجمعيات النسائية لأحياء بيروت» في مركزها الكائن في الظريف مجلس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد في لقاء حواري حول أهمية العمل البلدي والمشاريع التنموية لمدينة بيروت.
بعد ترحيب وتقديم من ندى سوبرة، تحدث حمد عن المشاريع المنجزة خلال سنة ونصف من عمر المجلس، مشددا ان المواطنين في بيروت اصبحوا يشعرون بوجود المجلس البلدي ويتلمسون المشاريع المنجزة.
وعرض حمد للمشاريع المنوي تنفيذها وخصوصا المواقف التي ستشاد تحت الحدائق والتي ستساهم في تخفيف من مشكلة ركن السيارات وزحمة السير الى جانب الانفاق التي انجز منها نفق البربير والذي اطلق عليه المجلس البلدي تسمية نفق الدكتور نسيب البربير، وكذلك ساحته التي اطلق عليها اسم «المقاصد» وسيصار إلى اطلاق التسميتين في احتفال يقام لهذه الغاية، مشددا على ان الحل لازمة السير والمواقف هي باستملاك عقارات وبناء، مباني مواقف للسيارات.
وتطرق حمد إلى مشروع سوق الخضار والفاكهة والمفرق والذي خصصت له بلدية بيروت عقارا في شاتيلا، كذلك عرض لمشروع ميدان سباق الخيل والملعب البلدي وكاشفا ان المشروعين يواجهان عقبات سياسية يعمل على تذليلها بالتعاون مع المسؤولين المعنيين والذي ابدوا مؤخرا تفهما لاهميتهما وفوائدهم على المواطنين.
< ثم كانت مداخلات للسيدات الحضور ركزت على المشاكل القائمة والنظرة لحلها مثمنة عمل المجلس البلدي، ومؤكدة على الوقوف إلى جانبه في مشروع انماء ونهضة العاصمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.