افتتاح معرض ميلادي في جديدة مرجعيون واضاءة شجرة العيد في بشمزين

0

1449339465_FBIMG1449337503236
نظمت الجمعية المسيحية للشابات معرضا ميلاديا في مبنى بلدية جديدة مرجعيون ضم زينة واشغالا يدوية من وحي الميلاد ورسومات وكتبا، شاركت فيه رئيسة جمعية “نور” مارلين اسعد حردان ونائب رئيس بلدية جديدة مرجعيون سري غلمية وقائد الكتيبة الاسبانية المقدم انطونيو فيريرا وفاعليات من المنطقة.

بعد الافتتاح، شكرت رئيسة الجمعية ماجدة خوري كل من ساهم بانجاح هذا المعرض الذي يتضمن انتاجا محليا شخصيا اضافة الى كتاب لدينا جورج بيوض “the taste of Marjeyoun” والذي يحتوي طبخات مرجعيونية تراثية، ومشاركة لافتة لردينة فيليب جبارة التي ستقدم لوحة فنية مرجعيونية ستكون من نصيب رابح التومبولا. واشارت الى ان الجمعية افتتحت منذ مدة دارا للحضانة لمساعدة الامهات العاملات. ثم جال الجميع في ارجاء المعرض الذي يستمر اياما عدة.

في بشمزين

واضاءت بشمزين برعاية كاهن البلدة الأب اثناثوس بركات شجرة الميلاد والمغارة على تقاطع بشمزين – بطرام ومدخل بشمزين، في حضور رئيس البلدية الدكتور فوزي كلش وأعضاء المجلس البلدي وألاهالي.

وقد شكر المجلس البلدي كل من ساهم في إنجاح هذا العمل، خصوصا المهندس ريمون خزامي الذي قدم تكاليف الزينة على مدخل بشمزين – بطرام وتمنى ميلادا مجيدا وعاما سعيدا لأهل الكورة ولبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.