قنصل كوريا الجنوبية احتفل بتخريج طلاب في بريتال

0

1436877368_رعى قنصل كوريا الجنوبية يون هو كيم ممثلا السفير جانغ ايل تشوي حفل تخريج الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية، في قاعة المدرسة الرسمية في بريتال التي قامت كوريا الجنوبية ببنائها وتأهيلها عام 2009، في حضور ممثل وزارة التربية نجلاء العريس، رئيس بلدية بريتال عباس ذكي اسماعيل، آمر فصيلة درك بريتال النقيب رامي الاتات، مخاتير ومدراء مدارس، تربويين وأهالي الطلاب.

كيم
وألقى كيم كلمة السفير تشوي هنأ فيها “ادارة المدرسة والطلاب الناجحين”، قائلا:”عندما وصلت إلى المدرسة خفق قلبي فرحا بعدما رأيت العلمين اللبناني والكوري يرفرفان على سطح المدرسة ولما تربطه الصلابة الخاصة بين المدرسة وكوريا الجنوبية التي تم بنائها بمنحة وافتتحت للتدريس عام 2009 وهذا اليوم خاص بالنسبة لكوريا ولبنان وأن نخرج الدفعة الأولى في ثانوية بريتال التي قربت المسافات وحسنت العلاقات بين لبنان وكوريا”.

اسماعيل
وألقى اسماعيل كلمة قال فيها:”زرعنا منذ ست سنوات وبدأنا الحصاد بتخريج أولادنا ويعود الفضل في ذلك الى مكرمة كوريا التي بنت مدرسة وأقفلت سجنا، ولذلك نقدر عاليا هذه المكرمة التي أثمرت مع الادارة نجاحا للطلاب”.

برو
وألقت مديرة الثانوية منى برو كلمة باركت فيها للطلاب نجاحهم “من خلال توفير الادارة لمقومات النجاح”، مشددة على “بقاء الثانوية مثالا للعطاء بعيدا عن العصبية”.

وألقت الطالبة المتفوقة زينب جعفر كلمة الطلاب المتفوقين شكرت الدولة الكورية على مساهمتها في بناء الثانوية.

وفي الختام كان حفل كوكتيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.