انطلاق فعاليات مهرجان ضبيه 2015

0

1436625057_FBIMG1436614814750
بدأت ليل أمس فعاليات “مهرجان ضبيه 2015” الذي ينظمه “تجمع أهل المحبة” في بلدات ضبيه، زوق الخراب وعوكر وحارة البلانة، للسنة الرابعة على التوالي، ويستمر حتى يوم غد الأحد، برعاية وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب، وحضوره.

حضر حفل الافتتاح ممثل رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” العماد ميشال عون النائب ادغار معلوف، النائبان غسان مخيبر ونبيل نقولا، ممثل النائب سامي الجميل رئيس إقليم كسروان الكتائبي سامي خويري، النائب السابق غسان الاشقر، رئيس بلدية ضبيه وزوق الخراب وعوكر وحارة البلانة قبلان الاشقر، ورؤساء بلديات ومخاتير من المتن، المستشار الاعلامي في رئاسة الجمهورية رفيق شلالا وشخصيات سياسية وروحية وحزبية واجتماعية.

بعد النشيد الوطني، ألقت رئيسة “تجمع أهل المحبة” كورين قبلان الاشقر كلمة رحبت فيها بصاحب الرعاية والحضور ووجهت تحية خاصة الى الجيش اللبناني وشهدائه، والقوى الأمنية كافة.

وقالت: “ان هذا المهرجان نريده محطة فرح وسعادة وفرحة لقاء بين أهل وأخوة وجيران وأصدقاء. وان تجمعنا الذي يضم مجموعة من الاشخاص والاصدقاء جمعتهم المحبة يتطلع الى تحقيق هذا اللقاء، الذي هو سلسلة من نشاطات التجمع في المجالات الثقافية والتربوية والبيئية والترفيهية”.

أضافت: “مهرجاننا الليلة هو محطة سنوية يجتمع فيها أهلنا مع أهل البلدات المجاورة والمناطق اللبنانية كافة فيتحول الى مساحة فرح وسعادة نحتاجها جميعنا في هذه الظروف الصعبة، وكلنا ثقة بان اللبنانيين سيتجاوزون هذه الظروف بصمودهم وشجاعتهم”.

وشكرت بو صعب ورئيس البلدية وجميع من ساهموا في إنجاح المهرجان.

ثم افتتحت فعاليات المهرجان، بعروض راقصة تلاها إطلاق الأسهم النارية، وقدم الفنان طوني حنا و”الاخوان شحادة” سهرة فنية استمرت حتى منتصف الليل.

وفي برنامج اليوم، عروض خاصة للاطفال مع “ميني ستوديو”، وسهرة غنائية يحييها الفنان كارلوس وفارس الاغنية العربية المطرب عاصي الحلاني.

اما يوم الاحد ستقدم في المهرجان ألعاب خاصة بالاطفال وعروض فنية، على ان يختمه الفنان ملحم زين.

وقد أفسحت ادارة المهرجان المجال أمام مواهب شابة من المنطقة لتقديم وصلات غنائية منوعة إضافة الى فرق موسيقية شابة، مع الاشارة إلى ان الدخول الى المهرجان مجاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.