شبيب جال في وسط بيروت: رفع مستوى الخدمات في سائر إحياء العاصمة

0

1410874750_

الوكالة الوطنية:
جال محافظ بيروت زياد شبيب على منطقة وسط بيروت، وتفقد شوارعها واحياءها وواجهتها البحرية للاطلاع على سير الامور، ورافقه المدير العام للعمليات في شركة “سوليدير” جمال عيتاني، ومساعد المدير العام للاعمال جورج نور. ورافق شبيب في جولته مستشارته للشؤون القانونية القاضية ريتا كرم، ومستشاره المهندس عصام قصقص، ومدير مصلحة الهندسة ايلي اندريا.

واستهلت الجولة بلقاء في مقر “سوليدير” عرض خلاله عيتاني مسار الاعمال في وسط بيروت في كل مراحلها، وخصوصا لجهة بدء المرحلة الثانية من انشاء البنى التحتية في الواجهة البحرية، والتي ينتظر ان تنتهي خلال سنتين. كما تم عرض الخطوات التي يجب القيام بها لبث الحياة في وسط العاصمة وتحقيق المشاريع الملحوظة، ومنها الجانب الثقافي والتراثي في وسط بيروت والعمل الذي يوليه القاضي شبيب أهمية خاصة لجهة إنشاء متحف بيروت الوطني بتمويل من الصندوق الكويتي، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة اللبنانية، وأهمية توفير المزيد من الخدمات في وسط المدينة ولا سيما تأمين المواقف العامة للسيارات المتوجهة الى وسط العاصمة.

وشدد شبيب على أهمية الشراكة بين بلدية بيروت و”سوليدير” من أجل “تحقيق الاهداف المشتركة ورفع مستوى الخدمات في سائر احياء العاصمة وأخذ العبرة من التجارب الايجابية في قطاعات “سوليدير” الانشائية، ولا سيما لجهة ابراز الوجه الحضاري للمدينة للوصول بها الى مصاف المدن الاكثر رقيا واستقطابا في المنطقة، ولكل ما فيه خير بيروت وابنائها وسكانها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.