دورة رياضية لاتحاد بلديات جزين في كرتي السلة والطائرة

0

اطلقت اللجنة الرياضية في اتحاد بلديات جزين دورة رياضية في كرتي السلة والطائرة على ملعب نادي لبعا في جزين، يشارك فيها 16 ناديا من المنطقة وتستمر 6 أيام كل جمعة وسبت واحد من كل اسبوع.

افتتحت الدورة أمس بحضور رئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، المدير العام لشركة T.M.O امل ابو زيد، منسق القوات اللبنانية في جزين فادي ابو عتمة، منسق التيار الوطني الحر في المنطقة انطوان فرحات، رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وحشد من المواطنين.

حرفوش

بعد استعراض الفرق المشاركة على وقع موسيقى جمعية كشافة الجراح، كانت كلمة لحرفوش قال فيها: “للاسف لقد وصل المستوى الرياضي في هذه المنطقة الى أدنى مستوياته في السنوات المنصرمة، فأغلبية الاندية تعاني من الشلل أكان معنويا او ماديا وبات الشباب لا يعطي أهمية لممارسة الرياضة بل يتلهى بأمور غير مفيدة”، مضيفا “هدفنا اليوم، إعادة رسم خارطة طرق لهؤلاء الشباب من خلال تشجيعهم على ممارسة مختلف أنواع الرياضات مثل المشي في الطبيعة وتسلق الجبل وركوب الدراجات الهوائية وهذا يقع ايضا ضمن الخطة السياحية البيئية التي نحضرها وسنطلقها قريبا جدا والتي تهدف الى إبراز منطقة جزين كمقصد للسياح البيئيين من مختلف المناطق ومن الخارج”.

وختم بالقول: “لقد أخذنا مبادرة مؤخرا بتطوير جميع ملاعب البلدات المنضوية في الاتحاد، وهذه خطوة من شأنها تشجيع الشباب على ممارسةالرياضة”.

ثم جرت مباراة ودية في الكرة الطائرة بين فريقي قيتولي والرسالة والصرفند. بعدها كرمت اللجنة الرياضية في الاتحاد رئيس الاتحاد وقدمت له درعا تذكارية.

الاندية المشاركة

اما الاندية المشاركة فهي: بتدين اللقش، قيتولي، لبعا الثقافي الرياضي الاجتماعي، جزين الثقافي الرياضي الاجتماعي، روم الثقافي الرياضي الاجتماعي، بكاسين، مليخ الرياضي، بنواتي، وادي جزين، وادي بعنقودين، مزرعة المطحنة، كرخا الرياضي، الحسانية، عين المير وبيصور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.