الرئيسية / خدمات موقع بلديات لبنان

خدمات موقع بلديات لبنان

موقع بلديات لبنان

موقع بلديات لبنان يعتبر الموقع الأول المتخصص في الشأن البلدي في لبنان، وهو من أقدم المواقع في هذا المجال حيث بدأ نشاطه عام 2005.

يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات التي يقدمها موقع بلديات لبنان للبلديات:

أولاً:
يسعد موقع بلديات لبنان أن يقدم لكم خدمة تصميم وبرمجة واستضافة المواقع الالكترونية، بأسعار مناسبة جداً لجميع البلديات، ويشرفنا أن يكون من زبائننا في هذا المجال:

Haret-Hreik

بلدية حارة حريك

Mreijeh

بلدية المريجة

Timnine

بلدية تمنين التحتا

Rshaf

بلدية رشاف

West-Baalbeck

 اتحاد بلديات غربي بعلبك

 

ثانياً:
خدمة إعداد وتصميم وطباعة المجلات الورقية الخاصة بالبلديات، حيث نقوم بإعداد المجلة وتجهيز محتواها ثم تصميمها وطباعتها بأعلى جودة ممكنة. ومن البلديات التي تعاونت معنا في هذا المجال:
اتحاد بلديات غربي بعلبك
بلدية عيترون
بلدية خربة سلم
بلدية الخيام

ثالثاً:
خدمة إعداد ريبورتاج للبلدية، وهو عبارة عن فيلم وثائقي قصير يتضمن تعريفاً بالبلدية وإنجازاتها والعقبات التي تواجهها، ويتم تسجيل الصوت في استديوهات احترافية، إضافة إلى مختص في مونتاج الفيديو، وقد تشرفنا بالتعاون مع اتحاد بلديات غربي بعلبك في هذا المجال.
ـــــــــــــ
للتواصل

info@baladiyat.org

صاحب ومدير موقع بلديات لبنان: محمود ريا

رقم الهاتف: 03/934313

2 تعليقان

  1. I live in mar roukoz and i can’t sleep i can’t study for my finals i can’t speak to anyone because there s work and noise right outside my building. It doesn’t even have a purpose, it’s just disrespectful annoying for the neighborhood, it’s the worst municipality ever, rude, ignoring, doesn’t have any manners. Please report to stop the unuseful work they’re doing

  2. Zouhair al ashy

    مرحبا ، اسمي زهير العشي و حابب اسال اذا في دورة بلدية؟
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *