بلدية رياق حوش حالا كرمت مدير عام شركة كهرباء زحلة

0

1442414754_
كرمت بلدية رياق حوش حالا مدير عام شركة كهرباء زحلة اسعد نكد، بحضور رئيس اتحاد بلديات شرق زحلة عمر الخطيب ورئيس بلدية علي النهري احمد المذبوح ورئيس بلدية حارة الفيكاني علي السرغاني في دار البلدية في رياق، وحشد من المخاتير وأعضاء المجالس البلدية.

وألقى خلال الاحتفال، رئيس بلدية رياق حوش حالا جان معكرون كلمة أشاد فيها بنكد وقال: “بفضل تفانيك واخلاصك وشجاعتك وهمتك التي ذللت كل الصعاب توصلت في النهاية لانارة قضاء زحلة بالكهرباء 24/24، وجعلت من هذه المنطقة نموذجا يحسدنا الجميع عليه ويتمنى الجميع الاقتداء به. أنا اكيد بان اذنيك يسمعونك في كل يوم اصداء الاصوات الداعية لك بطول العمر من الاف المنازل والمصانع التي اوصلت اليها الكهرباء”.

اضاف: “لو كان في بلدنا القليل من الاشخاص من امثالك لكان وضعنا بألف خير، لذلك لا يسعني الا ان اتمنى لك مستقبلا واعدا، تحقق به اعلى المناصب وتكمل طريقك بانماء هذا البلد، ونحن مع كل طاقاتنا الى جانبك”.

ثم قدم معكرون لنكد، باسمه وباسم المجلس البلدي، رمز وشعار البلدة تقديرا له وعربون وفاء.

نكد
ورد نكد بكلمة اعتبر فيها انه “لولا ثقة الزحليين والبقاعيين واهالي البلدات ووقوف رؤساء البلديات والمخاتير الى جانب “كهرباء زحلة” لما تحقق هذه المشروع”، وقال: “نحن نعدكم بأننا سنكون دائما نحو الافضل لتبقى هذه الثقة بيننا”.

في الختام، قدم رئيس بلدية رياق درعا تكريميا لنكد باسم البلديات المشاركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.