وزير الصناعة من الهرمل: لا يجب ان يكون للرئيس المقبل اي موقف سلبي من المقاومة

0

1399297492_

رعى وزير الصناعة حسين الحاج حسن حفل تخريج دورة للخياطة نظمتها جمعية الإمداد الخيرية بالتعاون مع بلدية الهرمل ومؤسسة جهاد البناء الإنمائية في قاعة الأسد بالمكتبة العامة في الهرمل، في حضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي، مدير عام جمعية الإمداد الخيرية محمد البرجاوي، مدير مديرية البقاع في مؤسسة جهاد البناء خالد ياغي، وحشد من الفعاليات البلدية والاجتماعية والدينية والأهالي.

وأكد في كلمة ألقاها للمناسبة “وجوب أن لا يكون لدى رئيس الجمهورية المقبل موقف سلبي من المقاومة ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة، لكي يكون محافظا على القسم بصون وحدة وحرية وسيادة وكرامة لبنان”.

أضاف “على الرئيس القادم أن يكون مقبولا لدى معظم اللبنانيين وأن لا تكون لديه مشكلة مع جزء كبير منهم”. واعتبر أن “من أهم مهام رئيس الجمهورية تطبيق الدستور وتحقيق مبدأ الإنماء المتوازن والعدالة بين اللبنانيين، كما أن عليه أن يكون صاحب مشروع اقتصادي واجتماعي إلى جانب الذين يعيشون تحت خط الفقر”.

وختم: “المطلوب من الرئيس العتيد للجمهورية أن يعمل على الإصلاح السياسي الذي يؤدي الى عصرنة الدولة اللبنانية، وأن يحقق إصلاحات جذرية”.

وتخلل الحفل كلمات لكل من المدير العام لجمعية الإمداد الخيرية تحدث خلالها عن نشاطات الجمعية، ومدير مديرية البقاع في مؤسسة جهاد البناء باسم المدير العام تحدث خلالها عن مشروع حاضنة الأعمال، وعرض وثائقي عن عمل جمعية الإمداد وتوزيع الشهادات وماكينات الخياطة على المشاركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.