جولة لممثل الصندوق الكويتي على مشاريع منطقة الجبل

0

قام الممثل المقيم للصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية في لبنان المهندس نواف الدبوس  الثلاثاء الواقع في 9-10-2012 بجولة تفقدية على مشاريع الصندوق في  منطقة الجبل الممولة من منحة دولة الكويت وشملت الجولة كل من بلديات الشبانية فالوغا وحمانا. رافق الدبوس في جولته المهندس المشرف على هذه المشاريع في الصندوق المهندس محمد درغام وكل من الإستشاري شركة آرش والمقاول شركة مامكو ممثلاً بمديرها  المهندس أكرم يونس
بدأت الجولة في بلدية شبانية عند الساعة الحادية عشر صباحاً وكان في إستقبال الوفد كل من رئيس إتحاد بلديات المتن الأعلى وشبانية الأستاذ كريم سركيس وأعضاء البلدية وقاموا بجولة على أرض المشاريع وكان الأعضاء ورئيس البلدية شاكرين ومعبرين عن إمتنانهم للصندوق الكويتي ولدولة الكويت على هذه الهبة الكريمة، متحدثين عن أهمية هذه المشاريع ومدى حيويتها.
بعدها كانت هناك زيارة لبلدية فالوغا وجولة على أرض المشاريع فيها من طرق وصرف صحي وجدران.
وأخيراً كانت المحطة الأخيرة في بلدية حمانا عند الساعة الواحدة ظهراً مع رئيس البلدية حبيب رزق وكانت جولة أيضاً على المشاريع.
وعبّر سركيس عن فرحة أهل المنطقة كافة بهذه المشاريع وشكرهم الكبير للكويت التي حققت لهم حلمهم الذي يطالبون به من 18 سنة .
كما وأكد الممثل المقيم للصندوق الأستاذ نواف الدبوس أن الكويت ستقف دائماً الى جانب لبنان الشقيق وأن هذه المشاريع ما هي الا عربون محبة وتقدير ومساعدة لدعم لبنان وإنمائه  آملاً أن “يبقى بلدينا دائماً سوا على الحلو والمر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.