رئيس بلدية بيت يونس كرم الامين العام للهيئة العليا للاغاثة

0

أقام رئيس بلدية بيت يونس فوزي محمود لقاء موسعا كرم خلاله الامين العام للهيئة العليا للاغاثة العميد ابراهيم بشير، في حضور النائبين خالد ضاهر ومعين المرعبي وفاعليات.

وألقى محمود كلمة توجه في مستهلها بالشكر من الحكومة اللبنانية عبر الهيئة العليا للاغاثة بشخص العميد بشير، مثنيا على “المناقبية العالية التي يتحلى بها العميد بشير وكامل فريق عمله في كل المحطات الصعبة وحيث تدعو الحاجة فكانوا البلسم الذي يضمد جراح الكثيرين ولا سيما اخوتنا النازحين السوريين، وكذلك ابناءنا الذين نكبتهم العاصفة الثلجية الاخيرة بحيث وفرت الهيئة لهم منازل بديلة”.

وشكر لدولة الكويت وادارة الصندوق الكويتي للتنمية ورئيس الصندوق في لبنان على “المشاريع التنموية الكبيرة التي تنفذ في منطقة عكار بتمويل من الصندوق ومنها مشروع الصرف الصحي لبلدة بيت يونس .

ونوه عضو المكتب السياسي ل”تيار المستقبل” محمد المراد ب”جهد العميد بشير في المسؤولية المنوطة به”، متمنيا له النجاح “الدائم لتحقيق الاهداف المرجوة من الهيئة العليا للاغاثة، لا سيما في ظل هذا الظرف الصعب بان الوقوف الى جانب الاخوة النازحين السوريين مسألة انسانية عظيمة كان للهيئة العليا للاغاثة جهد كبير في التعامل معها ولا نزال ونأمل بان تستمر”، لافتا الى “ان للهيئة دورا تشكر عليه ايضا هي في الوقوف الى جانب المتضررين من ابناء المنطقة كما في مختلف المناطق اللبنانية ازاء اي حادث طارئ يستدعي التدخل والمساندة”.

المرعبي
وأشاد المرعبي بالعميد بشير على رأس الهيئة العليا للاغاثة “التي وقفت الى جانب الجميع وفي الاراضي اللبنانية كافة، ومن دون تمييز وبعمل دؤوب، منذ توليه منصب ادارة هذه الهيئة”. وشكر للدولة اللبنانبة المتمثلة بحضور العميد بشير على “المتابعة الحثيثة والوقوف الى جانب المنكوبين والذين هم في أمس الحاجة الى التدخل السريع بمساعدات العائلات السورية النازحة على كل المستويات والمساعدة في كل المؤسسات، واننا نشكركم على عملكم وتحية لكل الذين هم الى جانبكم”.

وتطرق الى “جملة من المشاريع الانمائية قيد التنفيذ لا سيما منها ما يتعلق بالطاقة الكهربائية خصوصا مشروع محطة بيت ملات الممولة من صندوق التنمية الكويتية الى مشروع مد شبكات التغذية الكهربائية قيد الانشاء من هذه المحطة واليها”، مؤكدا “أنه وبجهود أبناء عكار مجتمعين تم اقرار المبالغ المطلوبة لتنفيذ اوتوستراد عكار اوتوستراد الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

بعد ذلك، قدم محمود درعا تكريمية الى العميد بشير عربون شكر وتقدير لعمل الهيئة العليا للاغاثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.