حملة توعية لشرطة اتحاد بلديات الجومة

0

تنفذ شرطة اتحاد بلديات الجومة حملة توعية للالتزام بقوانين السير والسرعات المحددة حفاظا على سلامة السائقين والمارة في فترة الاعياد.

ووزعت الشرطة منشورات على السائقين والمارة على الطرق العامة والمفارق الرئيسية في منطقة الجومة، تضمنت ضرورة احترام اتجاهات السير و كيفية اتخاذ الاحتياطات اللازمة لجهة صيانة المكابح والاطارات والتأكد من الحالة الفنية للسيارة، تجنب السير في ساعات الذروة قدر الامكان، ضروة استخدام احزمة الامان وعدم قيادة السيارة بعد احتساء الكحول.

ونبهت الشرطة من مخاطر استخدام الهاتف الجوال اثناء القيادة ويجب التوقف لاستخدامه عند الضرورة والتأكد على وضع الاطفال في الكراسي المخصصة لهم.

بدوره اوضح رئيس الاتحاد سجيع عطية “ان هذه الخطوة تندرج في سياق خطة عمل الاتحاد الرامية الى تعزيز اوضاع منطقة الجومة على مختلف الصعد التنموية والادارية والاجتماعية، والتي ستأخذ مداها الاوسع مطلع العام المقبل”.

واكد ” دور شرطة الاتحاد في مساعدة المواطنين وتسهيل تحركاتهم وانتقالهم خاصة في مواسم المدارس والاعياد والسهر على امنهم وراحتهم بالتعاون والتنسيق مع القوى الامنية اللبنانية، مهنئا ابناء الجومة بالاعياد المجيدة وخصوصا نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس راعي التنمية في الجومة وكل عكار”،آملا “ان تحمل السنة الجديدة كل الخير والاستقرار والازدهار الى اللبنانيين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.