بلدية كفرحي: مشاريع ومخيّم تطوّعي

0

عقد رئيس بلدية كفرحي جورج فارس عقل مؤتمرا صحافيا لمناسبة مرور سنة على انتخاب المجلس، في حضور أعضائه، تناول فيه ما حققه المجلس.

واستهلّ عقل المؤتمر بالإشارة الى إنشاء حديقة عامة على مدخل البلدة، حيث دير مار يوحنا مارون أوّل مقر بطريركي، وإقامة موَنّسات شرق البلدة في اتجاه بلدة بقسميا، وشَق طريق داخل البلدة وإنارتها، وإقامة جدران سيُصار الى مَدّها بالإسفلت خلال فصل الصيف.

وافاد أنّ المجلس البلدي في صدد توسيع طريق كنيسة القديس سابا شفيع البلدة، والسعي للمباشرة بإنارة البلدة عند التقنين او انقطاع التيار الكهربائي، من خلال شراء مولّد خاص وإقامة موقع الكتروني للبلدة، وتأهيل ملعب النادي، وإقامة حديقة للأطفال بدعم من وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأعلن “ان وزارة الشؤون الاجتماعية، بالتعاون مع البلدية، ستطلق اليوم الخميس في 14 الحالي المخيّم التطوّعي الذي يستمر حتى 13 آب، وعَرَض لتفاصيل نشاطات المخيم من تأهيل لملعب النادي، وإقامة دورات تدريبية مجانية تشمل: تنسيق أزهار، وتزيين شوكولا، وتصفيف شعر ماكياح، وفوبيجو، وصيفية اولاد من عمر 5 سنوات حتى عمر 12.

ويتخلّل المخيم سهرات فنية غنائية تراثية، والدخول اليها مجاني، وهي من ضمن الأوقات الآتية: 17 تموز سهرة غنائية مع ديفي وانطونيو، 21 تموز ألعاب كبرى مع الكشّاف الجراح، 23 تموز عشاء قروي مع المطرب علاء الحاج وفرقته الموسيقية بالإضافة الى الدبكة والزفّة، 27 تموز المطرب نادي الشمالي وفرقته الموسيقية، 28 تموز سهرة نارية مع كشّافة الجرّاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.