“دار الأمل” احتفلت باختتام أنشطتها للعام 2022 بالتعاون مع بلدية طرابلس

0

إحتفلت جمعية “دار الامل” بالتعاون مع بلدية طرابلس، باختتام انشطتها للعام 2022 في مركز التدريب المهني التابع للبلدية في ساحة النجمة طرابلس، بحضور كل من رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين رئيس جمعية دار الامل ومجلس ادارة الجمعية الاستاذ حبيب حاتم، المديرة العامة للجمعية السيدة هدى قرى، وعددومن المهتمين.

تم خلال عرض انشطة واعمال المستفيدين من برامج الجمعية، من نساء واطفال يعانون ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة من ابناء طرابلس.

وتضمن الاحتفال كلمة للرئيس قمرالدين ولرئيس الجمعية حاتم، فأشاد قمرالدين ب “أنشطة دار الأمل وسبل التعاون معها على مر السنين”، وقال: “توجه تعاوننا مع الجمعية نحو فئة إجماعية تمثل جزءا من مشكلات المدينة ألا وهي فئة المساجين والمتسربين من المدارس من اللبنانيين والنازحين السوريين واللاجئين الفلسطينيين، اللذين استفادوا من مشروع التدريب المهني المعجل ومركز التدريب المهني البلدي في النجمة” .

كما وشكر حاتم “دعم بلدية طرابلس نشاطات دار الامل”، وشكر” المهندس قمر الدين على مساندته لدار الامل وتقديم الدعم اللازم لإنجاح انشطتها”

كذلك تخلل الحفل توزيع علامات تقييمية لعمل الاطفال التربوي داخل الجمعية، بالاضافة الى تخربج نساء على دورة خياطة انتاجية.

ثم قدم الاطفال انشطة ترفيهية امام الحضور، ومن ثم جولة على معرض الاشغال اليدوية من انتاج النساء المستفيدات في جمعية “دار الأمل الأمل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.