بلدية بعلبك كرمت وفدا ايرانيا

0

زار وفد إيراني برئاسة محافظ مدينة الري المهندس جعفر فرجي، مدينة بعلبك حيث كان في استقباله مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الحاج محمد ياغي، رئيس بلديّة بعلبك هاشم عثمان وأعضاء المجلس البلدي ، ممثل جمعيّة المشاريع الخيريّة الاسلاميّة الشيخ خالد حليحل ، مسؤول مديريّة العمل البلدي لحزب الله في البقاع الحاج حسين النمر ، مسؤول العمل البلدي لحركة أمل في البقاع الحاج مصطفى السبلاني ، وفعاليات المدينة.

عثمان

وأقامت بلدية بعلبك حفل غداء تكريمي للوفد الزائر ، ألقى خلاله رئيسها هاشم عثمان كلمة جاء فيها: نرحّب بالوفد القادم إلينا من بلد يكنّ للشعب اللبناني ومقاومته كل الإجلال والاحترام ، ونحن بدورنا نعتز ونفخر بهذه المقاومة التي رفعت عالياً رأس الأمة ، كما نفخر بصداقتنا للجمهوريّة الاسلاميّة .
وقال : بحثنا مع الإخوة موضوع التوأمة بين بعلبك ومدينة الري الإيرانيّة من النواحي الثقافيّة والاجتماعيّة والاقتصاديّة والعمرانيّة. إنها زيارة غير رسميّة تأخذ طابع التبادل والعلاقات بيننا وبين الجمهورية الاسلاميّة الإيرانيّة التي همها الأوّل تعزيز الصداقة والتعاون والانفتاح وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين والشعبين الشقيقين .
وأشار عثمان إلى مجالات للتعاون الثقافي والتربوي والجامعي ، وتفعيل السياحة الدينيّة نحو بعلبك ، بخاصّة لمقام السيدة خولة بنت الإمام الحسين ، وإقامة مشاريع سياحيّة مشتركة .
وقدّم عثمان دروعا تذكاريّة، وميداليات في ذكرى النصر والتحرير ، عربون وفاء وتقدير، لكلّ من : المهندس فرجي ومرافقيه من محافظة الري ، الحاج محمد ياغي ، الحاج مصطفى السبلاني ، الشيخ خالد حليحل ، وممثل حزب البعث المحامي حافظ المولى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.