اتحاد بلديات قضاء صور كرم قائد القطاع الغربي في اليونيفيل

0

sour-unifel1اقام اتحاد بلديات قضاء صور حفل غذاء تكريمي وداعي على شرف قائد القطاع الغربي الجنرال آرتورو نيتتي في استراحة صور السياحية لمناسبة انتهاء مهامه.

شارك في الحفل الى رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبدالمحسن الحسيني، المسؤول التنظيمي لحركة “امل” اقليم جبل عامل علي اسماعيل، مسؤول العمل البلدي في “حزب الله” الشيخ فؤاد حنجول، مسؤول مكتب الشؤون البلدية والاختيارية في حركة “امل” علي ديب، مطران صور للروم الكاثوليك المطران ميخائيل ابرص، مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبال، قنصل ايطاليا في الجنوب احمد سقلاوي، قائمقام صور محمد جفال، وشخصيات عسكرية لبنانية ودولية وعدد من رؤساء البلديات .

الحسيني
بداية، نشيد الامم المتحدة، والنشيدين اللبناني والإيطالي، وقدم الاحتفال مرتضى مهنا، ثم القى رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني كلمة، وجه خلالها التحية لإيطاليا شعبا وحكومة وجيشا، ولأبناء الكتيبة الإيطالية العاملة ضمن قوات “اليونيفيل” الذين يسعون لبناء السلام على ارضنا الجنوبية بأرقى مراتب الإنسانية”.

وشكر الحسيني “كافة الوحدات المشاركة في “اليونيفيل” على خدماتهم الإنسانية لأبناء منطقتنا، وحيا الجيش اللبناني سياج الوطن وحامي الوحدة الوطنية، الى جانب كافة القوى الأمنية، الساهرة على استقرار بلدنا الحبيب” .

سقلاوي
وتحدث القنصل احمد سقلاوي، فتوجه بالشكر الى الجنرال نيتتي، والى جميع افراد القوات الإيطالية على كل ما حققوه من إنجازات على ارض الجنوب الغالي”.

نيتتي
من جهته، الجنرال نيتتي ثمن عاليا هذه اللفتة الكريمة، مشيدا “بحسن المعاملة والإستقبال الذي احيط به من قبل اهالي الجنوب والمجتمع المدني، وقال: إن “اليونيفيل” موجودة على الأرض، وبعد مرور عشر سنوات على انتهاء الحرب لم يحصل اي عمل ارهابي، والفضل في ذلك ليس “لليونيفيل” وحدها، بل للجميع الذين حافظوا على هذا الهدوء، وان النجاح الذي تحقق كان بفعل قيادة حكيمة وافراد عملوا بكل طاقاتهم، وختم موجها الشكر لرئيس اتحاد بلديات قضاء صور، وكل المرجعيات الروحية”.

وفي الختام، تم تبادل الهدايا التذكارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.