اليونيفيل دشنت شبكة للصرف الصحي في بافليه صور

0

1451216719_
دشنت “اليونيفيل” عبر الكتيبة الماليزية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان شبكة للصرف الصحي، بطول 280 مترا في البلدة، وبالتعاون مع بلدية بافليه في قضاء صور.

وللمناسبة، نظمت البلدية إحتفالا، في حضور قائد الكتيبة الماليزية العقيد ريزال عارف، رئيس بلدية بافليه السيد سليم ضيا، ونائبه السيد بسام فتوني، عدد من أعضاء المجلس البلدي، وضباط ماليزيين، وعدد من فاعليات المنطقة.

يندرج المشروع في سياق سلسلة مشاريع الأثر السريع “لليونيفيل”، التي تلبي جزء كبير من حاجيات سكان المنطقة، وتحسين الظروف الحياتية، وهو ثمرة التعاون الوثيق، والتنسيق التام بين مكتب الشؤون المدنية “لليونيفيل” ومكتب التعاون المدني العسكري للكتيبة الماليزية، مع بلدية بافليه.

وتوجه ضيا بكلمة شكر فيها اليونيفيل عموما والكتيبة الماليزية ومكتب الشؤون المدنية “لليونيفيل” خصوصا على جهودهم وتضحياتهم من أجل إستتباب الأمن والإستقرار في جنوب لبنان، وعلى دعمهم المتواصل للسكان المحليين، وإنجازهم للمشاريع الخدماتية العديدة في العديد من القرى والبلدات، إضافة للمبادرات التربوية والثقافية للأجيال الناشئة لاسيما طلاب المنطقة.

تواصل الوحدة الماليزية وإلتى تشارك إلى جانب الوحدات القادمة من إيطاليا، غانا، كوريا الجنوبية، الفنلندية – الإيرلندية، أستونيا، سلوفينيا، أرمينيا، سلطنة البروناي و تانزانيا في القطاع الغربي لليونيفيل، تحت إمرة الجنرال الإيطالي فرانكو فيديريتشي تقديمها للخدمات والمشاريع العديدة في منطقة عملها. إضافةً إلى دعم المدارس والطلاب الجنوبيين من أجل تسهيل تحصيلهم العلمي، ومساندتهم لإتمام الدراسة.

وختاما، رفع ضيا وريزال الستارة عن اللوحة التذكارية التي تؤرخ تاريخ تدشين المشروع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.