مجلس معهد الإمام البخاري في عكار بحث إقامة ندوة حول الأمن الفكري

0

1448220980_

عقد المجلس الفخري لمعهد الإمام البخاري للشريعة الإسلامية في عكار، اجتماعه الدوري برئاسة رئيس المحكمة الشرعية في طرابلس القاضي الشيخ سمير كمال الدين، وحضور المشرف العام على المعهد مفتي عكار الشيخ زيد محمد بكار زكريا، نائب رئيس مجلس المعهد رئيس بلدية القرقف الشيخ يحي الرفاعي، مدرس الفتوى في طرابلس أمين سر المجلس الفخري الشيخ سامر شحود، المفتش الديني في دائرة أوقاف عكار الشيخ خالد اسماعيل، المساعد القضائي الشيخ بلال أحمد بشير الرفاعي، مدير مدرسة الضياء الوطنية في حلبا محمد عويد وأعضاءالمجلس الإداري للمعهد.

وعرض المجتمعون مجريات التعليم بالمعهد وكيفية سير العملية التعليمية في المعهد. كما تباحثوا في إقامة: ندوة علمية حول الأمن الفكري ومسؤولية حمايته، ودراسة افتتاح دبلوم القرآن الكريم وعلومه بالتفاهم والتوأمة العلمية مع جامعة أريس الدولية، وشكلوا لجانا لمتابعة هذين الأمرين.

كذلك اطلع المجتمعون على محاور المؤتمر الدولي السابع لجامعة أريس الدولية، الذي سينعقد في استنبول في مطلع الشهر المقبل. ووضع عميد كلية الشريعة بجامعة أريس الدولية، المجلس، بآخر أخبار الجامعة، لا سيما لجهة الترخيص في جمهورية المالديف ومعادلة الشهادات من قبل التعليم العالي التركي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.