جمعية الصناعيين اقامت غداء تكريميا لغرفة بيروت الجميل

0

1447938256_
أقامت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة فادي الجميل مأدبة غداء تكريميا لرئيس وأعضاء مجلس ادارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان، وذلك كعربون شكر على الدعم الذي قدمته الغرفة برئاسة محمد شقير لإعادة تأهيل مقر الجمعية، وتقديمها لمبنى بديل خلال فترة التأهيل، وقد أقيمت مأدبة الغداء في مطعم “تاليران” في محلة القنطاري.

خلال اللقاء، القى الجميل كلمة شكر فيها “اعضاء مجلس ادارة غرفة بيروت على تلبيتهم دعوة اعضاء مجلس ادارة جمعية الصناعيين الى الغداء وعلى الدعم الذي قدمته الغرفة لإعادة تأهيل مقر الجمعية”، آملا “في الاستمرار بالتعاون في عدد من المشاريع في المستقبل وفي مجالات عدة”.

ولفت الى انه “ورغم كل الصعاب التي مر ولا يزال يمر بها القطاع الصناعي، نحاول كصناعيين ان نبقى في الطليعة وأن نحافظ على المكتسبات والنجاحات التي حققناها حول العالم، نذكر منها تصدير الصناعيين اللبنانيين للمحولات الكهربائية المشغلة لـ “ديزني لاند” في فرنسا، صناعة الفضيات التي تباع في أرقى المتاجر في كل من الولايات المتحدة الاميركية وكندا، الى جانب تجهيز ومكننة خطوط الانتاج لأهم الشركات العالمية والقدرة على الإبداع والتصميم والابتكار بأحدث التقنيات”.
شقير
من جهته، شكر شقير “باسمه وباسم أعضاء مجلس الادارة جمعية الصناعيين على هذه الدعوة”، وقال ممازحا: “اذا كنتم ستقابلون كل دعم نقدمه بالدعوة الى الغداء، فإننا لن نتوانى عن تقديم الدعم للجمعية شهريا”.

وختم: “ان القلب مقسوم نصفه تجارة والنصف الاخر صناعة لذا لا يسعنا الا ان نقدم كل الدعم المطلوب في سبيل نهوض القطاع الصناعي ونموه”. وفي المناسبة، دعا شقير الصناعيين الى “المشاركة الكثيفة في مؤتمر المغتربين اللبنانيين الذي سيقام في 15 كانون الاول المقبل، نظرا لما يمثله المغتربون اللبنانيون من أمل للبنان ورافعة للاقتصاد اللبناني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.