جنبلاط التقى في المختارة وفد جبهة تحرير فلسطين وفاعليات

0

1425735626_

التقى رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط في قصر المختارة اليوم، وفودا شعبية ومناطقية عرضت معه احتياجاتها الخدماتية والانمائية والحياتية، في حضور الوزير اكرم شهيب، والنواب: نعمة طعمة، فؤاد السعد، هنري حلو، فادي الهبر، وايلي عون.

والتقى وفدا من “الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين” ضم اعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية واقليم لبنان برئاسة علي فيصل، بمناسبة الذكرى ال 46 لانطلاقتها، وذكرى استشهاد المعلم كمال جنبلاط، حاملا تحيات امين عام الجبهة نايف حواتمة و”تقديره لمواقف النائب جنبلاط والحزب التقدمي الاشتراكي تجاه القضايا العربية ولا سيما قضية فلسطين، ووقوفه الى جانب الحقوق الفلسطينية في لبنان ولا سيما مسألة اعمار مخيم نهر البارد”.

وقدم الوفد لجنبلاط درعا تقديرية، الذي رحب بدوره بالوفد مؤكدا “استمرار دعمه ودعم الحزب التقدمي الاشتراكي لكفاح الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه”. ثم وضع الوفد اكليلا على الضريح، والقى فيصل كلمة عبر فيها عن “تقديره الكبير للمعلم كمال جنبلاط شهيد القضية الفلسطينية، وزيارة الضريح السنوية جزء من الوفاء لرجل وقف واستشهد من اجل فلسطين”.

ومن زوار المختارة وفد كبير من عائلة واصدقاء الفقيد سامر صالحة لشكره على المواساة به، بحضور النائب السابق ايمن شقير، ومفوض الداخلية في الحزب التقدمي الاشتراكي هادي ابو الحسن، وفاعليات من منطقة المتن، ومن عمال جرف الثلوج من كل لبنان التابع لوزارة الاشغال العامة، طالبوه المساعدة لتحسين وضعهم الاجتماعي وتثبيتهم في الوزارة، ووفود من قبرشمون لشكره على مساعدته في اتمام المصالحة التي جرت برعايته في البلدة، وقرى وبلدات البيرة تحدث باسمه رئيس البلدية العميد المتقاعد خطار مسلم، والمختار يوسف صفير، وكفرنبرخ برفقة الشيخ جميل العطار، عين قنيا، ابل السقي، شويا، البرجين، وادي الست، شحيم، الفوارة، كترمايا، دير القمر، برجا، بعقلين، الباروك، جباع، نيحا. الى جانب اتحادات ومجالس بلدية، وتلقى سلسلة من المراجعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.