تكريم محافظ بعلبك الهرمل في الكرك زحلة

0

Takrim
كرم نائب مدير مصرف بيروت والبلاد العربية في بعلبك اسعد سلمان محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، في منزله في الكرك – زحلة بحضور كل من وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، النائب الدكتور كامل الرفاعي، رئيس وحدة الادارة المركزية في قوى الامن الداخلي العميد اسعد الطفيلي، المدير الاقليمي لجهاز امن الدولة في بعلبك الهرمل العميد نيازي المقداد، رئيس بلدية زحلة جوزيف دياب المعلوف، مفتي بعلبك بكر الرفاعي، نائب رئيس نقابة المستشفيات الخاصة الدكتور محمد عبدالله، رئيس بلدية بريتال عباس زكي اسماعيل، وعدد من ضباط قوى الامن الداخلي، وفاعليات سياسية واجتماعية.

والقى محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر كلمة رأى فيها “ان منطقة بعلبك كسبت محافظة جديدة، لكن بقي الكثير من الامور التي لم تنجز ولم تبصر النور حتى الساعة والسبب في ذلك يعود الى البطء في جهاز الادارة والبيروقراطية السياسية. وانني اذ استغل هذه المناسبة لاطلب من فعاليات المنطقة ووزرائها ونوابها ومن رجال الدين ورؤساء البلديات والمخاتير عدم التفريط في حقوقنا، ولكي نعمل معا لجعل بعلبك محافظة ادارية انمائية”.

اضاف:”انا آسف لعمليات السلب والخطف التي تحصل في منطقتنا ولكن هل يجوز ان يكون هناك 635 دركي في المحافظة بينما هناك 130 دركي لدى شخصيات سياسية، فمحافظتنا تحتاج لاكبر عدد من عناصر قوى الامن الداخلي كي تستطيع القيام بواجباتها على اكمل وجه”.

في المقابل دعا مفتي بعلبك الشيخ بكر الرفاعي الفاعليات السياسية والحزبية والوزراء النواب “لملاقاة محافظ بعلبك من اجل النهوض بالمنطقة”، داعيا اياهم “الى الاقتضاء بالدين الاسلامي الصحيح واعتماد مفردات المحبة والابتعاد عن الكراهية والحقدط.

وناشد امام مسجد الكرك الشيخ احمد صالح جميع المسؤولين “ايلاء محافظة البقاع بالاهتمام اللازم وبأن تكون بعلبك محور اهتمام في مجال الانماء والامن والأمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.