المرعبي والكسار وممثل وزارة الأشغال تفقدوا أضرار العاصفة في ببنين

0

1413648191_

الوكالة الوطنية:
تفقد النائب معين المرعبي، بلدة ببنين العكارية، للوقوف على الأضرار التي تسببت بها العاصفة المطرية، ورافقه في جولته، ممثل عن وزارة الاشغال العامة، ورئيس بلدية ببنين الدكتور كفاح الكسار، حيث جالوا في بعض المحلات والبيوت والمتاجر والمشاتل الزراعية، التي لحقتها أضرار كبيرة، وأحصوا الأماكن المتضررة، تمهيدا للنظر في التعويضات.

الكسار

من جهته رأى الكسار في بيان، أن “ما حدث هو فصل جديد من فصول المعاناة العكارية، خصوصا في منطقة ببنين- العبدة”.

وقال: “اليوم، وكما جاء في الارصاد، ان اعلى نسبة هطول امطار حصلت، هي في هذه المنطقة بالذات، واننا في هذه الكارثة من البارحة مساء، عملنا بجهد مضن، وتمكنا بفضل الله سبحانه وتعالى من إنقاذ الارواح، لان ارواحا كثيرة كانت مهددة من خلال السيارات التي كانت مقطوعة في الطرقات، والمنازل التي غمرتها المياه، وعملنا منذ الصباح الباكر بجرافات وآليات البلدية منفردة لنزيل الاضرار ونفتح الطرقات”.

اضاف: “لكن هناك شكوى حقيقية من اهالي البلدة والبلدات المحيطة ومن البلديات، تجاه المسؤولين في الوزارات المعنية المختصة، مثل: وزارة الاشغال، وزارة الداخلية، والهيئة العليا للاغاثة، هناك حقيقة، تقصير بحقنا، غريب الشكل”.

وشكر المرعبي ومحافظ عكار عماد لبكي وكل الشخصيات “الذين اتصلوا مطمئنين الى وضع الناس والاهالي على امل ان تقوم الدولة بما عليها، ازاء اقرار التعويضات للاهالي المنكوبين فعلا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.