رئيس بلدية بدياس كرم قائد القطاع الغربي لليونيفيل: نؤمن بمشروع التعايش ولبنان ضد الارهاب والتطرف

0

1411741454_

الوكالة الوطنية:
كرم رئيس بلدية بدياس المهندس صدر داوود قائد القطاع الغربي “لليونيفيل” الجنرال الايطالي فابيو بوللي، بحفل غداء في متنزه “القلعة” في البلدة، حضره رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس مكتب مخابرات الجيش في صور العميد مدحت حميد، إمام البلدة الشيخ فؤاد دبوس ومختارها حكمت قعفراني واعضاء المجلس البلدي وفاعليات البلدة.

وألقى داوود كلمة شكر فيها لبوللي والوحدة الايطالية “الجهود التي يقدمونها في الجنوب من اجل تأمين الامن والاستقرار في لبنان”. كما شكر “ايطاليا حكومة وشعبا على الدعم المستمر ووقوفها الى جانب لبنان”، مشددا على “العلاقة الوطيدة التي تربط سكان الجنوب مع الوحدات الايطالية منذ العام 1978″، معتبرا “جنود اليونيفيل بأنهم رسل سلام في المنطقة ينقلون الصورة الحقيقية لكل دول العالم”.

وأكد ان “أهل الجنوب يريدون العيش بسلام”، لافتا الى ان “ما يجري في المنطقة يشكل مؤامرة هدفها حصول شرخ بين مكونات المجتمع”. وقال: “نحن نؤمن بمشروع التعايش بين جميع الديانات ولبنان رسالة حضارة وضد الارهاب والتطرف وكل ما يعمل لتفكيك المنطقة”.

بدوره، نوه بوللي ب”التعاون المستمر مع السلطات المحلية والجيش اللبناني في سبيل انجاز مهام اليونيفل”، مؤكدا على “التعاون والدعم المتبادل بين عناصر اليونيفل والشعب اللبناني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.