تسليم وتسلم بين الديراني وبشير في سرايا بعلبك

0

TsalomTaslim
جرى في سرايا بعلبك الحكومي حفل تسليم وتسلم بين قائمقام بعلبك بالتكليف قيصر الديراني ومحافظ بعلبك الهرمل الجديد خضر بشير، في حضور الوزيرين غازي زعيتر وحسين الحاج حسن، النواب اميل رحمة، وليد سكرية، علي المقداد ونوار الساحلي، ممثل عن الشيخ محمد يزبك ورؤساء بلديات واتحادات بلدية ورؤساء الدوائر رسمية في المحافظة ومخاتير وفاليات عسكرية واجتماعية وحزبية.

والقى الديراني كلمة رأى فيها ان “اللبنة الأولى للمحافظة موجودة، ويبقى على المحافظ والقوى السياسية الموجودة إكمال ما تبقى من إدارات ومبنى للمحافظة”، وقال: “وأنا أسلم الأمانة، أشهد ان هناك سيلا من الحرمان تشهده المنطقة، آمل من الحكومة معالجتها بأسرع وقت ممكن”.

بدوره اعتبر بشير ان “إنشاء المحافظة حلم وتحقق، وعلى الدولة استكمال هذا الحلم. ليس صحيحا ان بعلبك الهرمل منطقة خارجة عن القانون، والصحيح ان الدولة كانت بعيدة عن أهلها وأبنائها في بعلبك الهرمل، وأنا على استعداد لأقوم بواجبي تجاه هذه المنطقة العزيزة وأضع يدي بيد الجميع لما فيه مصلحة هذه المنطقة”.

وتحدث زعيتر باسم كتلة نواب بعلبك الهرمل، فأكد ان “الحلم تحقق بشخص المحافظ”، وقدم أول هدية للمحافظة عبارة عن مشروع دراسة لبناء سراي المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.