بلدية كفررمان أطلقت موقعها الإلكتروني

0

أقامت بلدية كفررمان إحتفالا لمناسبة إطلاق موقعها الإلكتروني، وافتتاح مكتبتها الإلكترونية بالتعاون مع الجمعية الزرقاء، في حضور إمام البلدة الشيخ غالب ضاهر، وممثلين عن الأندية والجمعيات ووفد من الجمعية الزرقاء.

واعتبر رئيس البلدية كمال غبريس في كلمته أن “أهمية المشروع تأتي من حرص البلدية على خدمة كل أبناء البلدة وليس فئة معينة، وذلك انطلاقا من الشفافية التي يعتمدها المجلس البلدي”، لافتا إلى أن “موقع البلدية الإلكتروني من شأنه أن يزيد حركة التواصل مع أبناء البلدة المقيمين والمغتربين”.

وتطرق غبريس إلى “المخطط التوجيهي الذي عملت البلدية طوال سنتين على إنجازه”، معتبرا “أن المخطط رغم بعض الثغرات التي تعتريه، إلا أنه لا يظلم أحدا”، موضحا أن “البلدية ليست وحدها المعنية في إنجازه بصورته النهائية، فهناك أيضا رأي وتأثير للجهات المختصة في الدولة”، واعدا ب”العمل على معالجة الثغرات ضمن صلاحيات البلدية”.

وشكر غبريس رئيس مجلس النواب نبيه بري “لوضع حجر الأساس لأوتوستراد النبطية مرجعيون حاصبيا،الذي سيكون لإنجازه تأثيرات إيجابية على البلدة في المستقبل”.

كما ألقت هنادي البزري كلمة باسم الجمعية الزرقاء، شرحت فيها “أهمية المشروع والنشاطات التنموية التي تقيمها الجمعية بالتعاون مع البلديات”.

وفي الختام قدمت الزميلة رنا جوني شرحا مفصلا عن الموقع الألكتروني وأبوابه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.