الرئيسية / اخبار يومية / تخريج الدفعة الرابعة من المتدربات على برنامج مايكروسوفت

تخريج الدفعة الرابعة من المتدربات على برنامج مايكروسوفت

احتفل “إتحاد لبنان للتنمية” بالتعاون مع شركة “مايكروسوفت” اليوم، بتخريج الدفعة الرابعة من المتدربات على برنامج “مايكروسوفت لبناء مهارات المجتمع”، في “بيت الشباب والثقافة” التابع لبلدية زوق مكايل، في حضور رئيسة رابطة مخاتير كسروان – الفتوح المختارة جوزيان خليل ومديرة البيت إيليان فرسان وممثلين عن المجتمع المحلي والمدني.

وشاركت مجموعة كبيرة من النساء في الدورة التدريبية المكثفة، التي استمرت ثلاثة اشهر، حول استخدام برامج “مايكروسوفت أوفيس الأساسية” التي تساعد على تطوير مهاراتهن في استعمال تكنولوجيا المعلومات في عملهن كما في حياتهن اليومية. ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة “برامج تمكين المرأة” ينظمها الاتحاد من اجل إعطاء النساء دورا أكثر فعالية في مجتمعاتهن ومحيطهن.

الشايب
وأكدت الأمينة العامة للاتحاد كريستل الشايب “أهمية الشهادة التي تحصل عليها المشاركات من مايكروسوفت، ومدى جدية البرنامج الذي طورته الشركة بشكل يناسب اللواتي الأشخاص الذين لا يتقنون اللغة الانكليزية أو الذين ليست لديهم خلفية أكاديمية، فيعطيهم البرنامج فرصة لمواكبة عصر المعلوماتية واستخدامها في الاطارين الشخصي والعملي”، لافتة إلى أن الإتحاد “أطلق الدورة التدريبية الأولى لهذا البرنامج في العام 2010 إيمانا منه بأهمية تطوير قدرات النساء”.

ثم وزعت الشهادات على المشاركات في الدورة.

عن raya

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *