تواصل احتفاليات (إهدن أحلى) ونشاطات للكبار والصغار

0

تتواصل في اهدن احتفاليات وأيام “اهدن أحلى” التي ينظمها اتحاد بلديات قضاء زغرتا بالتعاون مع فريق “اهدن سبيريت” ومن ضمن هذه الاحتفاليات، شهد “ميدان اهدن” الساحة العامة في البلدة حملة نظافة عامة قام بها اهدنيون من شباب وشابات، تعاونوا مع اتحاد بلديات قضاء زغرتا وفريق “اهدن سبيريت” لابقاء اهدن أحلى وأجمل. كما تضمن هذا النشاط رسما على الوجوه للاطفال واقامة حفلات ترفيهية ورقص بمشاركة شخصيات تلفزيونية مثل دبدوب وارنوب والبطة وتوم وجيري الذين رقصوا مع الاطفال وتصوروا معهم ولعبوا وكانت هذه المناسبة فرصة للمرح واللهو.

وقد شكر الاهالي الذين تواجدوا في مقاهي على الميدان اتحاد بلديات قضاء زغرتا ورئيسه طوني سليمان على النشاطات التي يقوم بها الاتحاد بالتعاون مع الجمعيات الاهلية في اهدن وزغرتا والتي تضفي على عروس مصايف الشمال لوحة جمالية رائعة وتضفي الفرحة في القلوب.

وأكد رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا طوني سليمان أن “برنامج “اهدن أحلى” مستمر طيلة هذا الصيف وسيشهد في الأسابيع المقبلة احتفالات عدة على الميدان وفي مناطق أخرى من اهدن بهدف ابقاء اهدن مدينة مفتوحة أمام جميع الزوار والسياح والأهالي وابقائها مقصدا للجميع، يأتون إليها ويمضون فيها أحلى الأوقات وأجملها”.

بدوره، شدد فريق “اهدن سبيريت” على “استمرار التعاون مع اتحاد بلديات قضاء زغرتا لأن في ذلك منفعة للجميع لاسيما البيئة والسياحة والنظافة العامة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.