حفل افطار لبلدية صور تكريما للعمال

0

أقامت بلدية صور حفل إفطار في مطعم كلاسيك تيروس، تكريما للعمال والموظفين في حضور رئيس إتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس البلدية حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي والاعضاء.

والقى رئيس الشرطة البلدية شادي نجدي كلمة قال فيها:”مرة جديدة يوحدنا شهر الله لنفكر سويا كقلب واحد في ما نقوم به وفي ما حققناه، مرة جديدة نعتلي هذا المنبر لنطالب بما يحق لنا وبما نتمناه، إنما هذه المرة لن نكرر مطالبنا ككل مرة، لأننا على دراية كاملة بسير الأمور في هذا الوطن الجريح. اليوم سنتكلم عن حلم من نوع آخر، حلم بأن تسترجع مدينتنا صحتها وعافيتها من أمراض التعصب والتطرف والعنتريات التي بدأت تنال من شجرة التعايش المشترك والتنوع التي زرعها بيده الطاهرتين نور المدينة وسيدها الإمام السيد موسى الصدر”.

وتابع:”هذه المرة نعم سنقسم بالله العلي العظيم وبعظمة هذا الشهر الكريم اننا لن ندع مدينتنا رهينة لقوى الشر تحت سلطان الشيطان الرجيم، سنقسم سويا بأننا سنعمل بكل ما أوتينا من قوة حتى الرمق دفاعا عن صور الحبيبة”.

وتحدث دبوق وهنأ العمال والموظفين والشرطة البلدية في هذا الشهر الكريم، مثنيا “على عطاءاتهم وجهودهم التي يبذلونها من أجل أن تبقى مدينة صور، مدينة بيضاء، يسودها الامن والإستقرار”، مؤكدا “الإستمرار قدما في هذا النهج المعطاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.