إبداع وبلدية حارة حريك تفتتحان معرضا للفنون الاسلامية بعنوان تسابيح

0

افتتحت جمعية إبداع وبلدية حارة حريك معرض إبداع للفنون الاسلامية (تسابيح) برعاية وحضور عضو تكتل الاصلاح والتغيير النائب آلان عون ورئيس بلدية حارة حريك زياد واكد ونائبه احمد حاطوم واعضاء المجلس البلدي ورئيس جمعية إبداع علي عباس وأعضاء الجمعية وأكثر من ثلاثين فنانا وموهوبا في الرسم والتصوير والخط العربي والغرافيك والحرفيات وبمشاركة واسعة من المهتمين وجمهور الثقافة والفن”.

وأبدى النائب عون إعجابه بهذا العدد من المشاركين وبالتنوع في المشاركات، قائلا “عهدنا في هذه البلدة الكريمة التي جمعت دائماً من حولها جميع أبناءالوطن”، وأضاف ” أن نجتمع في مناسبات اللبنانيين هو تعبير صادق عن الروح الابداعية لهذا الشعب العظيم وشكر لابداع ولبلدية الحارة هذه الدعوة وهذا اللقاء المفعم بالمحبة”.

من جهته ، عبّر واكد عن فرحته بـ”التعاون الدائم بين البلدية ابداع والتي كان اخرها سلسلة من الدورات والورش الفنية وهذا المعرض الفني”، وأعلن عن بناء المركز الثقافي للبلدية “الذي سيمكّننا من اقامة الانشطة الثقافية والفنية المشتركة”.

كلمة ابداع ألقاها رئيسها الشاعر علي عباس ، فقال “في شهر الله وذكرى ولادة الامام الحسن (ع) وعلى حفافي اللون والضوء وكرسي
الحرف التقوا .. في تعاون مشترك بين جمعية إبداع وبلدية حارة حريك .. وبمشاركة متميزة من فنانيين رائعين وموهوبين مميزين التقوا في حارة حاريك قلب الضاحية و عاصمة الكبرياء والشرف والتضحية والوفاء”.

وجال الحضور على أرجاء المعرض واستمعوا الى المشاركين فناً وتصويرا وخطاً، وتسلم المشاركون في دورات التصوير شهاداتهم التقديرية بعد اخذ الصور التذكارية.

هذا ويستمر المعرض لغاية 8 آب يوميا من التاسعة صباحاً حتى الخامسة بعد الظهر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.