نقولا حذر من انهيار جسر جل الديب لانعدام الصيانة : هل المقصود ضرب المنطقة؟

1

اعتبر عضو تكتل “التغيير والإصلاح” النائب نبيل نقولا “ان جسر جل الديب اصبح يشكل خطرا على السلامة العامة، نظرا للتشققات ولحالة الهريان ببنيته الحديدية منها والباطون”، واشار الى أننا “لا نعرف أي ساعة ينهار الجسر بسبب إنعدام الصيانة عليه،وكأن هناك نية لمعاقبة أهالي المتن الشمالي وساحل كسروان وهذا الأمر لن نقبل به بعد اليوم”.

وطالب في حديث لتلفزيون ال OTV “بعدم أخذ اهالي منطقة المتن الشمالي رهائن من أجل تنفيذ جسر يمر داخل جل الديب مما يؤثر على حركة السير الخانقة اساسا داخل البلدة ومما سيزيد الأمر تعقيدا”.

وكشف أنه كان “عرض على مجلس الإنماء والإعمار حلا يقضي بإنشاء جسر على غرار جسر قصر المؤتمرات في ضبيه، لكن تعنت المجلس شكل علامة استفهام حول الإصرار على هذا المخطط الذي سيسبب زحمة سير خانقة أكثر مما كانت سابقا كما هي حال جسر انطلياس ونهر الموت”.

وتساءل نقولا “هل المقصود ضرب المنطقة الساحلية في المتن الشمالي كما هي حال المؤسسات الأخرى في هذا القضاء كمبنى القائمقامية في المنطقة المذكورة حيث لا صيانة أو قرطاسية او تجهيزات مما يعطل عمل القائمقامية في حين تطلق بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة العنان لانتقاداتها واتهاماتها لنواب المنطقة. في وقت تغيب المؤسسات المعنية عن الالتزام بأبسط مهامها لا سيما أن حالة الطرق في المناطق المتنية تعاني من الاهمال وخصوصا طريق زكريت – نهر الكلب حيث يتساقط القتلى كل يوم بسبب عدم وجود مونسات على تلك الطريق”.

وطالب ب”إنشاء جسر للمشاة على طريق برج حمود – سن الفيل حيث تفتقر المنطقة كغيرها الى هكذا أنواع من الجسور الأمر الذي يرفع نسبة الخطر على حياة المواطن العابر للطريق”، محملا مجلس الإنماء والإعمار ووزارتي الداخلية والبلديات والأشغال العامة والنقل مسؤولية اي حادث يقع في هذه المنطقة.

تعليق 1
  1. Sebouh Philibbossian يقول

    Fasad fi baladiyet AL zalka

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.