قرارات مجلس بلدية بيروت اثر اجتماعه الدوري

0

عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري في القصر البلدي بتاريخ 18/6/2012 برئاسة الدكتور بلال سليم حمد، وتداول في الشؤون التنظيمية والانمائية والاجتماعية التي تهم المدينة، واتخذ عدة قرارات ابرزها:

1- الموافقة على دفتر الشروط لتلزيم تقديم الدراسة والاشراف لانشاء سوق الخضار والفاكهة بالمفرق على قسم من العقار الرقم 1925 منطقة المزرعة.

2- الموافقة على قبول هبة غير مشروطة لبلدية بيروت متمثلة بأعمال ترميم واعادة تأهيل حديقة رينيه معوض (الصنائع) وبانتهاء بناء على الطلب المقدم من مؤسسة AZADEA.

3- الموافقة على دعم المهرجان الترفيهي والحقل الموسيقي المنوي اقامتها بمناسبة عيد الموسيقى في ساحة ساسين – الاشرفية، بناء على الطلب المقدم من النائب ميشال فرعون.

4- الموافقة على دعم بلدية بيروت لتنظيم بطولة الشرق الاوسط الدولية للشطرنج المنوي اقامتها في بيروت من تاريخ 3،6 الى 13/6/2012 بناء على الطلب المقدم من رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج.

5- الموافقة على تقديم مساهمة مالية لجمعية “الازرق الكبير”، دعما لنشاطها في تنظيف الشاطىء اللبناني وبحره.

6- الموافقة على التلزيم الموقت باعمال واستثمار وتشغيل صيانة موقف السيارات المسقوف في العقار 3943 – المزرعة (مدرسة عمر الزعني في الطريق الجديدة) والعقار الرقم 1220 رأس بيروت (مدرسة شكيب ارسلان -فردان).

7- الموافقة على تنفيذ اعمال اصلاح الاعطال في شبكات تصريف مياه الامطار والمجاري الصحية والاعمل المرتبطة بها، كذلك تنفيذ اعمال صيانة جسر الفيات – كورنيش بيار الجميل وتلزيم اعمال صيانة الحواسيب والاجهزة المتممة لها في بلدية بيروت.

8- الموافقة على دفتر شروط لرفع واعادة المصادقة على تخطيطات بيروت وتوحيد خريطة التخطيطات ووضعها على نظام GIS.

9- الموافقة على اطلاق اسم غلاييني على الشارع الرقم 57 من المنطقة 22 القنطاري، كذلك اسم لور وجوزيف مغيزل على الشارع الرقم 88 من المنطقة الرقم 58 البارك متفرع من جادة سامي الصلح.

10- الموافقة على دعم مالي لبعض الجمعيات والنوادي الرياضية في بيروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.