رالي المعلومات الاول لبلدية برجا

0

نظمت بلدية برجا “رالي المعلومات الاول” بين 12 فريقا كل فريق مؤلف من 6 شاب وشابة، جالوا في احياء البلدة سيرا على الاقدام وبحسب قائمة الالغاز والخرائط التي اعطيت لهم من قبل اللجنة المنظمة، بهدف التواصل مع الاهالي واشراكهم لحل الالغاز، والذي استمر لساعات طويلة.

وفي ختام الرالي اقيم احتفال في قاعة النادي الثقافي الاجتماعي في البلدة في حضور رئيس البلدية حسن غصن ورئيس النادي خالد ترو ومدراء مدارس واندية وجمعيات وفعاليات.

والقى يونس حمية كلمة اللجنة المنظمة للرالي فقال: “ساعات من العمل المتواصل والتعب والسهر والتفكير والجهد، ساعات ارادها الشباب خطوة نحو الامام في طريق زرع روح التعاون والالفة بين شباب برجا”، مؤكدا ان “الهدف هو فسحة امل بعيدا عن السياسة والسياسيين واخبار الحرب والدمار”.

ثم تحدث غصن فنوه بنشاط الشباب، مؤكدا ان “الجدوى هو تعزيز الالفة والاخوة والتواصل بين شباب برجا ولبنان والتي بها نطور ونبني برجا”، واعدا بان “البلدية ستكون بتصرف الشباب بانتظار مبادرات للعديد من النشاطات المتنوعة”.

ثم القى الشيخ جمال بشاشة كلمة قال فيها: “اليوم كنا نبحث عن اجوبة لاسئلة ثقافية اجتماعية تراثية، كلنا من كل لبنان ومن كل الطوائف والمذاهب نبحث عن قواسم تجمعنا، سئمنا ومللنا احاديث الطوائف وحصص الجماعات الدينية”، مؤكدا “اننا نحن في برجا اليوم اجتمعنا على مجد لبنان لا على مجد الطوائف والمذاهب”.

وفي الختام وزعت الميداليات والكؤوس على الفائزين وجاءت النتائج على الشكل التالي:
فريق “وادي عمرين” في المرتبة الاولى، فريق “ريال مدريد” في المرتبة الثانية، وفريق “رأس الدوري” في المرتبة الثالثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.