السعودي تفقد سوق الخضار الجديدة في صيدا

0

جال رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في السوق الجديدة للخضار في مدينة صيدا للإطلاع على اللمسات الأخيرة لتجهيزات السوق، والذي بات بحالة جهوزية لاستقبال باعة عربات وبسطات الخضار.
رافق السعودي في الجولة عضوا المجلس البلدي مطاع مجذوب والمهندس محمد البابا ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس الدكتور زياد الحكواتي.

وأعلن السعودي إثر الجولة أن “عملية إنتقال الباعة إلى سوقي الخضار في المدينة بدأت خطواتها الأولى فعليا إبتداء من سوق الخضار الشعبية الكائنة في السوق التجارية، وسيتم إستكمالها تباعا في السوق الجديدة الكائنة في محلة سهل الصباغ وفقا لمخطط تنظيمي وضعته البلدية في هذا الصدد”.

كما دعا المواطنين في المدينة والجوار وأهالي قرى شرق صيدا، “لمواكبة هذه الخطوة وإنجاحها من خلال تبضع حاجياتهم من الخضار في السوق الحالية وفي السوق الجديدة بعد تدشينها، لا سيما أنه تم تجهيزهما بالمرافق والخدمات والإنارة والحماية من تقلبات المناخ”.

وختم لافتا إلى أن “السوق الجديدة للخضار تمتاز بوجود أماكن لوقوف السيارات فضلا عن وقوعها قرب أحد المراكز التجارية ووسط تجمعات سكنية كبيرة، ما يجعل عملية تبضع الخضار سهلة للمواطنين، وذات جدوى للباعة داخل السوق، التي ستتحول إلى مركز هام لبيع الخضار والفواكه بإذن الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.