بلديات الشقيف تمول تعبيد طريق تربط الشرقية وتول والكفور

0

 

رعى محافظ النبطية محمود المولى الاحتفال الذي نظمته بلدية الشرقية -النبطية للبدء بشق وتعبيد الطريق الحيوية التي تربط بلدات الشرقية، تول والكفور بعضها ببعض. ويمول تنفيذ المشروع اتحاد بلديات الشقيف.

وحضر الاحتفال المحافظ المولى، رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جميل جابر، المدير الاقليمي لمديرية أمن الدولة الاقليمية في محافظة النبطية العقيد سمير سنان، رئيس فرع مخابرات الجيش في النبطية العقيدالركن محمد شعبان، رئيس بلدية الشرقية رضا زين شعيب وشخصيات وفاعليات ورؤوساء بلديات ومخاتير وأهالي.

وألقى المولى كلمة أشار فيها الى “أن هذا الطريق هو جزء من مشروع حيوي ومهم في هذه المنطقة ومخطط له منذ فترة ويقوم بإنجازه اتحاد بلديات الشقيف بجهود رئيسه الدكتور جابر، وهو مشروع يربط قرى وبلدات الاتحاد بعضها ببعض ، ويسهل المواصلات انمائيا، اضافة الى اهميته البيئية وخاصة لما كان يتعرض له وادي الكفور، من حرائق وكوارث طبيعية”.
أضاف: “نأمل ان يكون العنوان الاساسي لعمل اتحادات البلديات المشاريع الجامعة وذات الفائدة المتعددة، وخصوصا في عملية الانماء البيئي، لانه من غير الممكن ان نبقى نتجاهل الكوارث البيئية التي تحصل في مناطقنا”.

وأمل رئيس بلدية الشرقية رضا زين شعيب “أن يكون هذا المشروع باكورة خير لاعمال مستقبلية، تسهم في انماء المنطقة وخدمة أهلها”، لافتا الى أن “الطريق التي بوشر العمل في شقها مسافتها نحو كيلومتر وستكون بعرض 8 أمتار، وستنجز في غضون أشهر قليلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.