بلدية جعيتا حذرت من التصويت التضليلي: موقع الكتروني هدفه تجاري يحول الأصوات إلى مكان آخر

0

أعلنت بلدية جعيتا في بيان اليوم، أنه “صدرت في الآونة الاخيرة ادعاءات عديدة حول مرتبة المغارة في التصويت وحول عدد الاصوات، وذلك من خلال رسائل قصيرة ارسلت عبر نظام التواصل “بلاكبيري”، والاخطر في الموضوع هو الترويج لموقع الكتروني SLIDESMS.COM هدفه تجاري بحت، والذي يدعو من خلاله للتصويت التضليلي لمغارة جعيتا، ولكن في الحقيقة تنصب الاصوات في مكان آخر”.

أضاف: “ان بلدية جعيتا، حرصا منها على حماية عملية التصويت تدعو المراجع المختصة في وزارة السياحة ووزارة الاتصالات إلى التحرك فورا بالطلب من المعنيين لتجميد الدخول، ولو موقتا الى هذه المواقع الالكترونية، لأن اغلبية الشباب اللبناني في الوطن والاغتراب بدأوا بالترويج لها بنية صافية عبر كل مواقع التواصل. وتجدر الاشارة إلى انه لم يتبق حتى انتهاء عملية التصويت إلا بضعة أيام وبضع ساعات حتى تتوج مغارتنا الحبيبة، ان شاء الله على عرش العالمية”.

ولفت البيان إلى “ان جمعية “فور ليبانون” المنسقة والداعمة لمشروع ترشيح مغارة جعيتا لمسابقة عجائب الدنيا السبع، كانت أصدرت بيانا حذرت فيه اللبنانيين من بعض المواقع الالكترونية التي تعلن ان التصويت للمغارة اصبح مجانا، مؤكدة عدم صحة الخبر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.