الرئيسية / اخبار يومية / حملة في الحدث لازالة المخالفات على الاملاك العامة

حملة في الحدث لازالة المخالفات على الاملاك العامة

نفذت بلدية الحدث – سبنيه – حارة البطم، قبل ظهر اليوم بمؤازرة قوى الامن الداخلي، حملة واسعة النطاق لإزالة المخالفات في شارع السان تريز وصولا الى شارع الجاموس في الحدث، بإشراف رئيس البلدية جورج ادوار عون وعناصر الشرطة البلدية وبمواكبة اعلامية.

وأوضح عون ان “حملة التنظيف لهذا اليوم ستشمل إزالة المخالفات والتعديات على الاملاك العامة والارصفة من لوحات اعلانية، كيوسكات، مولدات كهربائية، باعة متجولين، بسطات خضار وسيارات محطمة”.

أضاف:” لقد وجهنا قبل البدء بعملنا إنذارات وتعاميم بلدية، وقد تجاوب اكثر من تسعين في المئة وأزال المخالفات، واليوم سنزيل ما تبقى، ابتداء من شارع السان تريز وصولا الى شارع الجاموس في الحدث وسنستمر في العمل حتى الانتهاء من المخالفات كافة، وأهل الحدث هم اهلنا وسيطبق القانون على الجميع وبشكل متساو”.

وردا على سؤال حول إمكانية حصول اي إشكالات أمنية أثناء عملية إزالة التعديات، أكد عون “ان المواطن له حقوق وعليه واجبات، ونأمل من الجميع التفهم والعمل وفق القانون حفاظا على المصلحة العامة”.

عن raya

تعليق واحد

  1. محمد سلوم

    سلام ..
    عنا مشكلة المولدات بين البنايات وخصوصا تحت البناية وايضا اخد نصف الشارع من اصوات وروائح المولدات والدخان وقد تبليغكم عدة مرات ولكن دون نتيجة وايضا علمنا ان احد الاشخاص في بلدية الحدث قد قبض رشوة 2000$ من اصحاب المولدات ال حجولا وذلك ليسكت وتظل المولدات مكانها وهذا الامر معيب بحق البلدية وسأرفع الشكوة الى اتحاد بلديات الضاحية وحتى سأرفع كتاب الى وزارة الداخلية اذا لم يكن هناك معالجة لهذا الامر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *