بلدية مزرعة التفاح – زغرتا كرمت الناجحين في الامتحانات الرسمية

0

أقامت بلدية مزرعة التفاح – قضاء زغرتا، احتفالا تكريميا للطلاب الناجحين في الامتحانات الرسمية في قاعة كنيسة مار ضومط في حضور رئيس البلدية مايك الخوري وأعضاء المجلس البلدي، مختار البلدة ايلي فيليب، خادم الرعية الخوري مرسال نسطه، وحشد من ابناء البلدة واولياء المكرمين.

بعد النشيد الوطني، اشارت عضو المجلس البلدي جورجيت فرنسيس ابراهيم الى “ان الهدف من هذا التكريم ليس تجمعا للدعاية، وليس مهرجانا للمزايدات، انما الهدف منه حث الشباب على كسب العلم والمعرفة والتقدم دائما، وتقديرا لاتعابهم، وتشجيعا لهم على التطور والتقدم دائما نحو الافضل”.

وقالت:”ان البلدية وضعت برنامجا للاهتمام بالبشر قبل الحجر، من هنا سيكون الدعم كاملا لكل المشاريع التي تعنى بالثقافة وتحصيل العلم والمعرفة”.

وكشف امين صندوق البلدية طوني رميا عن”اطلاق مشروع مياه الصرف الصحي في البلدة، والذي كان يشكل هاجسا كبيرا لدى الاهالي، واولوية في عمل المجلس البلدي”، معربا عن امله “في الوصول قريبا الى مرحلة التلزيم والبدء في التنفيذ”.

بعد ذلك القت لولو خوري كلمة الطلاب شكرت فيها البلدية على هذه اللفتة الكريمة التي تتكرر كل عام، بعدها تم تسليم الطلاب الناجحين هدايا رمزية، واقيم حفل كوكتيل للمناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.