مسيرة شموع في الميناء احتجاجا على عدم تجاوب البلدية مع مطالب انمائية

1

تداعى حشد من الشباب والجمعيات في مدينة الميناء الى تحرك سلمي نفذ بالتعاون مع جمعية “تكامل وافاق” الميناوية شاركهم فيه المخاتير وعضو البلدية سمير رطل والنقيب السابق للمهندسين عبد المنعم علم الدين، احتجاجا على عدم تجاوب البلدية مع المطالب الانمائية للاهالي، ونظم المشاركون مسيرة شموع على كورنيش الميناء مرددين هتافات تطالب باضاءة شوارع المدينة “الشعب يريد اضاءة الميناء ” و بتنظيف الشوارع و ازالة النفايات بشكل جيد، وسط حضور امني للقوى الامنية والجيش اللبناني .

وطالب رطل البلدية “بانارة المدينة خصوصا وان هناك العديد من مصابيح الانارة معطلة على الكورنيش البحري”، مشيرا الى ان “احد المواطنين وبعد المراجعات المتواصلة للبلدية اشترى على نفقته الخاصة مجموعة مصابيح بحوالي 850 الف ليرة لبنانية وتقدم للبلدية بطلب لتركيبها ولكن دون جدوى او تجاوب ، وبالاضافة الى ذلك لا نرى اي اهتمام بموضوع النظافة حيث هناك تقاعص كبير عن تأمين النظافة وكافة متطلبات المدينة الاقتصادية والاجتماعية والتربوية” .

كما طالب عضو جمعية “تكامل وافاق” جان انطون، رئيس المجلس البلدي، “بالعمل الجدي لمصلحة مدينة الميناء واهلها وعدم التغاضي عن المطالب وهي كثيرة وملحة”، مؤكدا ان “المواطنين لن يسكتوا بعد الان عن حقوقهم المشروعة وسيدافعون عنها بكل الوسائل السلمية والحضارية” .

تعليق 1
  1. ابن الميناء يقول

    انا مقيم في مدينة الميناء ونحن لا نشكو من انقطاع الكهرباء من قبل البلدية. مشكلة النظافة ليست جديدة وتقوم شركة لافاجيت بعملها ونرى تحسن في الاداء. المسيرة قام بها بعض الخاسرين في الانتخابات البلدية السابقة والطامحين الى تفشيل الرئيس الجديد ولغايات كيدية وبدعم من أبو العبد كبارة و ازلام الرئيس ميقاتي في الميناء من تجار البناء والمخالفين لقوانين البناء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.