وضع الحجر الاساس لبلدية بعورته

0

احتفلت بلدية بعورته بوضع الحجر الاساس لبناء القصر البلدي للبلدية، وذلك على قطعة ارض تبلغ مساحتها ستة الاف متر مربع، برعاية رئيس المجلس البلدي احمد العياش، وفي حضور وزير المهجرين اكرم شهيب، النائبين فادي الهبر وفؤاد السعد، اكرم مشرفية ممثلا النائب طلال ارسلان، مدير مكتب وزير الطاقة سيزار ابي خليل، وكيل داخلية عاليه الثانية في الحزب التقدمي الاشتراكي المهندس وسام القاضي، مهندس المشروع عمر المرود، رؤساء بلديات منطقة عاليه والمخاتير وفاعليات البلدة.

بعد النشيد الوطني، تحدث معرفا بديع العياش، ثم القى رئيس البلدية كلمة قال فيها: “مناسبة عزيزة على قلوبنا وضع حجر الاساس لتشييد قصر بلدية بعورته، انه بالفعل حجارة، ولكن في القلوب انه لبنة من لبنان التطور والاشراق ونصب يدل على التقدم والحضارة والرقي في العمل البلدي والاجتماعي”.

واكد ان هذا الامتداد العمراني لن يتوقف، وسيكون القصر البلدي في الوسط الذي هو، بصمات خيرة من بلدتنا حيث قام الجميع بمجهود مشرف وجبار، ولن ننسى الدعم من الدوائر الرسمية والقائمقامية ومن القطاع الخاص، شاكرا الوزير شهيب “الذي ساعدنا في جميع الدوائر الرسمية، اضافة الى صرف مستحقات المهجرين عن قائمة بعورته والمدافن”. كما شكر وزير الاشغال في حكومة تصريف الاعمال غازي العريضي لدعمه، وكذلك مجلس الانماء والاعمار والنواب.

وختم: ان طموحنا كبير واهدافنا سامية، وقدراتنا متواضعة، ولكن عزيمتنا لن تهون وبدعمكم سنحقق الاهداف والاحلام وسيكون لنا ولاولادنا مستقبل باهر وجميل.

بعد ذلك قدم مهندس المشروع شرحا مفصلا عن البناء، ثم جرت مراسم وضع حجر الاساس واقيم حفل كوكتيل للمناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.