افتتاح الملعب البلدي في عرجس

0

افتتحت بلدية عرجس في قضاء زغرتا، برعاية طوني سليمان فرنجيه وحضوره، الملعب الرياضي بعد تأهيله وتوسيعه وتزيين مداخله بالورود والازهار.

واشار رئيس البلدية زعني مخايل خير خلال حفل الافتتاح الى ان الملعب ساهم في تأسيسه مع شبيبة البلدة في الثمانينيات، رئيس تيار المرده النائب سليمان فرنجيه، معلنا ان اهالي البلدة والمجلس البلدي، قرروا تسميته ملعب طوني بك فرنجيه ايمانا منهم بالشباب، وبحضور القيادات الشابة التي تواكب الجيل الجديد بكل تطلعاته الرياضية والثقافية والاجتماعية.

ولفت الى التحولات السياسية والاجتماعية والخدماتية في المنطقة بفضل المسيرة التي قادها الرئيس الراحل سليمان فرنجيه وطورها رئيس تيار المرده النائب فرنجيه الذي عمل على الخدمة العامة دون تمييز، ما حوله من زعيم الى حالة شعبية لا يمكن اختراقها ظهرت جليا خلال الانتخابات البلدية والنيابية رغم الاموال الطائلة وشراء الضمائر وتسخير الاجهزة والسفارات والعصبيات وابقى المنطقة رقما صعبا في المعادلة الوطنية لان المنطقة لا تقبل ان تكون في الصف الثاني، ولا تقبل ان تكون ملحقة بأحد يصادر قرارها ويفرض عليها غير قناعاته.

وختم مؤكدا ان البلدية ستعمل ضمن امكاناتها المادية بالتعاون مع اهالي البلدة مقيمين ومغتربين من اجل تحقيق المشاريع الانمائية التي تحتاجها البلدة مستقبلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.