نادي القلعة كرم اللاعبين القدامى في كرة القدم وألعاب القوى في بعلبك

0

1449671241_
كرم نادي القلعة الرياضي اللاعبين القدامى في كرة القدم وألعاب القوى، برعاية رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن، في صالة وليد صلح الرياضية في بعلبك، في حضور ممثلي أندية بعلبك وحشد من الرياضيين.
استهل الاحتفال بكلمة ترحيب ألقاها هيثم بيان، وسلم رئيس بلدية بعلبك دروع تكريم لبطل لبنان مدى 24 عاما العداء علي عوض والرياضيين القدامى.
وألقى حسن كلمة أكد فيها أن “الدورات والبطولات الرياضية التي تنظمها الأندية بالتعاون مع المجلس البلدي وما يسودها من روح رياضية، جديرة بأن تتبعها الأجيال، فالرياضة تجمع ولا تفرق، وتحض الشباب على التعاون والمشاركة، والأندية تجمع كل فئات المجتمع وفئاته العمرية، وتتنافس الفرق بروح رياضية وتتكامل مع بعضها البعض. أما الرعيل الرياضي الأول من أبناء بعلبك فهم صمام أمان، ونلمس مدى متانة العلاقة الأخوية بينهم، يتنافسون لتقديم يد العون والمساعدة في كل مباراة ومناسبة”.

وأعلن عن “خطة وضعها المجلس البلدي للسنة المقبلة تلحظ بندين سيشكلان علامة مميزة في تاريخ السجل الرياضي لمدينة بعلبك، هما: متابعة الإجراءات لتسلم مدينة بعلبك الرياضية التي تقع على ارتفاع 1200 متر عن سطح البحر، وربما هي الوحيدة في الشرق الأوسط على هذا الارتفاع، لاستقطاب الفرق الأوروبية تدريبا وإقامة مباريات وقد قمنا بزيارتين لكل من وزير الشباب والرياضة والمدير العام للوزارة لهذه الغاية. والأمر الثاني تشييد قاعة رياضية مغلقة ووضعها في تصرف رياضيي بعلبك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.