افتتاح ورشة عمل ل”المنتدى التكنولوجي للاتصالات” في غرفة طرابلس

0

1419952060_

عقد “المنتدى التكنولوجي الأول للاتصالات والتواصل” بدعوة من شركة “المجموعة الإستشارية المتحدة” CCG وشركة Cisco العالمية وبالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزارعة في طرابلس والشمال ورشةعمل تحت عنوان “CCG Cisco Day – The New Era of Collaboration” وذلك في أوديتوريوم غرفة التجارة.

حضر المنتدى رئيس الغرفة توفيق دبوسي، هاني رعد مدير عام شركة Cisco في المشرق والعراق، المشرف العام على جمعية “العزم والسعادة” عبد الإله ميقاتي، نائب رئيس بلدية طرابلس جورج جلاد، إضافة الى عدد من رؤساء ومدراء شركات ومؤسسات في القطاعين العام والخاص ورجال اعمال واكاديميين ومهندسين.

إستهل المنتدى بكلمة ترحيبية لدبوسي مؤكدا “دور مدينة طرابلس ومناطق الجوار في مواكبة التطورات التكنولوجية المعاصرة وأهميتها في تنشيط وتفعيل الإقتصاد الوطني”، وأشار الى أن “غرفة طرابلس والشمال كانت سباقة في مضمار التعاون مع كبريات الشركات المتخصصة بتقنيات الإتصال والتواصل وهي مسيرة ممتدة منذ أن إتجهت الى بلورة التكامل ما بين التطورات التقنية ومجتمع الاعمال وان المدينة والمنطقة تمتلكان مواطن القوة لا سيما على مستوى الموارد البشرية ذات الإتجاه العلمي المتطور والمواكب لحركة المعلوماتية وتقنياتها وتأثيراتها على آلية الأعمال في الحياة الإقتصادية المعاصرة”.

رعد
بدوره أكد رعد في كلمته ان “مدينة طرابلس زاخرة بالطاقات والأدمغة”، مبديا “استعداد شركة Cisco توقيع مذكرة تفاهم مع الغرفة بالتعاون مع شركة CCG بهدف تطوير التنمية الاقتصادية عبر استخدام التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات وشبكات المعلوماتية”.

بدوي
من جهته قدم مدير عام شركة CCG مصطفى بدوي تعريفا عن الشركة التي “استطاعت كسب ثقة العديد من الشركات الكبرى في طرابلس وبيروت في فترة وجيزة”.

دبوسي
بدوره شرح عبد الله دبوسي المدير التنفيذي لشركة CCG فكرة “التعاون مع الغرفة لإنشاء قاعة مؤتمرات حديثة تقدم خدمة التواصل عبر المؤتمرات بالفيديو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.