الديموقراطية اقليم الخروب هنأت الاب جوزف القزي بالاعياد

0

1419942968_

زار وفد من الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في منطقة ساحل اقليم الخروب برئاسة مسؤول الجبهة محمود قدورة رئيس بلدية جدرا الاب جوزف القزي مهنئا بالاعياد، وكان اللقاء مناسبة لعرض ابرز التطورات والمستجدات السياسية.

وحذر الوفد من “خطورة سياسة التفرد والاستفراد التي تتبعها القيادة الرسمية، ورفضها التجاوب مع مواقف القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في مستقبل القضية الوطنية الفلسطينية وحقوق شعبنا، في تقرير المصير والعودة والاستقلال”، داعيا الى “سحب المشروع من التداول وإعادته إلى اللجنة التنفيذية لإعادة صياغته بما يخدم المصلحة العليا لشعبنا”.

وطالب الوفد من الطرفين اللبناني والفلسطيني ببذل المزيد من العمل والجهد لمعالجة مختلف الاشكالات في علاقاتهما خصوصا اقرار الحقوق الانسانية والاجتماعية، مجددا “التأكيد على الموقف الفلسطيني العام بالابتعاد عن الصراعات الداخلية اللبنانية والنأي بنفسه بعيدا عن تداعيات ازمة المنطقة، مع تأكيده الدائم انه خارج الصراع الاقليمي وان اولويته كانت وستبقى النضال من اجل حقوقهم الوطنية وفي مقدمتها حق العودة”.

تخلل المنتدى محاضرات ألقاها هاني رعد والمهندس في شركة Cisco محمد كبارة حول “الرؤية المستقبلية للمعلوماتية والإنترنت والخدمات التي تؤمنها وعصر Internet of Everything”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.