المدير العام للنقل تفقد مرفأ جونية واعلن بدء العمل فيه بداية الربيع

0

1412097149_realestate.

الوكالة الوطنية:
اعلن المدير العام للنقل عبد الحفيظ القيسي، خلال زيارة لمدينة جونية قبل ظهر اليوم، ان “مرفأ جونية السياحي سيعود الى العمل بداية فصل الربيع من العام المقبل، بعد ان اجتاز تجربة ناجحة في هذا المجال خلال الصيف الماضي”.

وتفقد القيسي خلال زيارته منشآت المرفأ، يرافقه رئيس البلدية انطوان افرام، رئيس مركز الامن العام في المرفأ الرائد مازن صقر، المشرف على ميناء جونية غاني نصر، رئيس مكتب الدفاع المدني سمير يزبك ممثلا المدير العام للجمارك، والمهندسين ايلي سلامة وايلي حكم من بلدية جونية، العقيد عادل فرنسيس من الجمارك، معاون المدير العام للنقل، السيدين فادي فياض وجورج بشير ممثلين عن “جمعية اصدقاء المدينة” التي ترعى الى جانب البلدية مشروع تطوير المرفأ وتحديثه.

وبعد الجولة التفقدية على المنشأت والاطلاع على اوضاع المرفأ وما يحتاجه من جهود للتطوير كي يكون جاهزا للعمل واستقبال البواخر والمسافرين مع فصل الربيع من العام المقبل، والاستماع الى ممثل رابطة الصيادين، عقد اجتماع في مقر الدفاع المدني في المرفأ، أطلع خلاله رئيس البلدية الحضور على القرار الذي سبق وان اتخذه المجلس البلدي، واكد “دعم تنفيذ مشروع تطوير المرفأ وتأمين مستلزمات المشروع بما يليق بالمدينة”، شاكرا للقيسي زيارته التفقدية.

بدوره، اكد القيسي، ان “مرفأ جونية السياحي ليس لمدينة جونية وحسب، انما هو لكل لبنان. وتطويره حاجة وطنية بانتظار الانتهاء من مرفأ جونية الجديد في منطقة الكسليك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.