فرعون من صور: لتحصين سيادتنا ووحدتنا في وجه الارهاب وعبر انتخاب رئيس للجمهورية

0

1
الوكالة الوطنية:
أكد وزير السياحة ميشال فرعون خلال افتتاحه مهرجان التزلج المائي الدولي في صور، ان “التعطيل ليس جزءا من التقاليد الديمقراطية ولا من الاطر الديمقراطية”، وقال: “علينا ان ننتخب رئيسا للجمهورية وان نعمل على تحصين مؤسساتنا، وخاصة ان الارهاب اليوم يستهدف لبنان بأهله وشبابه وجيشه ومؤسساته وسيادته، لذلك نحن مدعوون الى تحصين السيادة ووحدتنا في وجه الارهاب وعبر انتخاب رئيس للجمهورية”.

أضاف: “بالرغم من المصاعب والدفاع عن السيادة الذي يقوم به الجيش اللبناني وتصديه للارهاب هناك حركة حياة في الكثير من المدن اللبنانية وخاصة في مدينة صور، فالحياة يجب ان تستمر ونحن نحيا صور لان هناك معالم سياحية وطاقات كثيرة مهمة يجب ان يكون هناك نمو للسياحة في صور اكثر واكثر وفي كافة المناطق اللبنانية. وفي نفس الوقت وبموازاة مواجهتنا للارهاب علينا ان نحرك كل الطاقات الموجودة في البلد من اجل مواجهة الخطر الارهابي على وطننا لبنان. ان ما نقوم به هو لدعم الجيش اللبناني والوقوف معه كما قال رئيس الحكومة تمام سلام، اليوم توجد مواجهة وعلينا جميعا ان نتوحد مع الجيش ومع المؤسسات الدستورية لنواجه الارهاب”.

وشكر رئيس الاتحاد العربي للغوص سيمون خوري الذي يقوم بهذه النشاطات، وقال: “وعدنا بمهرجان أكبر في العام المقبل، ولا ننسى ان هذا المهرجان ممتد على مدى الساحل اللبناني لانه يعطي الصورة السياحية الجميلة عن لبنان”.

عكنان
وقال رئيس لجنة الاعلام في بلدية صور المحامي خضر عكنان: “ان المهرجان خطوة مهمة للبنان يجب ان تتطور على المدى المنظور لان بحرنا جميل ويتميز بمناظر جميلة، كما اننا نملك كل مقومات السياحة البحرية وما يحذب السياح واصحاب الخبرات في هذا المجال”.

وقد شارك فرعون المتزلجين العرض في الماء، فيما قدم ابطال التزلج العالميين والبطلة اللبنانية سارة صلاح صبراوي العابا بهلوانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.