جبهة التحرير وفعاليات مخيم برج الشمالي: لمواجهة أشكال الاستعمار الجديد الساعي الى تقسيم المنطقة

0

1410435386_

الوكالة الوطنية:
استقبل عضو المكتب السياسي ل”جبهة التحرير الفلسطينية” عباس الجمعة وفدا من فعاليات مخيم البرج الشمالي، في حضور مسؤول ملف المخيمات في “حزب الله” في منطقة صور ابو وائل وعضو قيادة “الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان” ابو ايهاب ورئيس بلدية البرج الشمالي الاسبق مصطفى شعيتلي، في مركز الغد الثقافي التربوي – مخيم البرج الشمالي صور .

وصدر بيان اشار الى انه “تم البحث في أهمية الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني بصموده في قطاع غزة وضرورة توحيد الجهود باتجاه تعزيز القضية الفلسطينية، اضافة الى التحديات الخطيرة التي تعصف بالمنطقة، ومواجهة خطر الفتن الطائفية المذهبية التي تهدد النسيج الاجتماعي للأمة العربية”.

ولفت الى ان “المرحلة تستدعي مواجهة كل أشكال الاستعمار الجديد الساعي الى تشتيت، وتقسيم المنطقة وتحويل ما يجري الى صراعات طائفية واثنية من خلال ادوات إرهابية ظلامية تدعي الدين لتأبيد سيطرته على المنطقة خدمة للكيان الصهيوني” .

وأشار البيان الى ان المجتمعين اكدوا “تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية والعلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والمحافظة على امن لبنان واستقراره”، ودانوا عمليات خطف وذبح الجنود اللبنانيين معبرين عن تضامنهم مع الجيش “.

وختم البيان مشيرا الى انه “تمت المطالبة بتحسين خدمات وكالة الغوث والهلال الاحمر الفلسطيني عبر تطوير الخدمات في مستوصف مخيم البرج الشمالي، كما حيا المجتمعون مواقف لبنان الرسمي والشعبي وللاخوة في حزب الله وحركة امل والشعوب العربية التي تضامنت مع الشعب الفلسطيني في معركة غزة، واشادوا بالاعلام الللبناني ودوره في صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.