سلام عرض ووفد بلدية طرابلس شؤونا انمائية واستقبل شخصيات ووفودا

0

لبنان..توافق الكتل على تسمية تمام سلام لرئاسة الحكومة
استقبل رئيس الحكومة تمام سلام وفدا من المجلس البلدي في مدينة طرابلس وتم البحث في شؤون انمائية وبلدية تتعلق بالمدينة.

بعد الاجتماع تحدث رئيس البلدية نادر الغزال فقال: “جئنا لشكر دولة الرئيس كمجلس بلدي على الخطة الأمنية التي نجحت في طرابلس وقد حملنا معنا ثلاثة هموم: الهم الأول على المستوى المباشر والذي يرتبط بمنطقة باب التبانة – جبل محسن والقبة والهم الثاني على مستوى المدينة من خلال المشاريع المتعثرة منذ فترة طويلة، أما الهم الثالث فهو المرتبط بالمشاريع البعيدة المدى والتي تحرم منها المدينة”.

أضاف: “تباحثنا مع دولة الرئيس في أمور عدة مرتبطة بهذه المواضيع، خصوصا وأننا في صدد التحضير لاطلاق خطة باب التبانة – جبل محسن – القبة الانمائية في 17 تموز المقبل وقد تمنينا عليه أن يكون اطلاق هذه الخطة برعايته وحضوره”.

واستقبل سلام مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس يرافقه وفد من الجمعية التعاونية للشمندر والزراعات التصنيعية والتحويلية وتم البحث في شؤون القطاع الزراعي في منطقة البقاع.

كما استقبل وفدا من الموظفين المصروفين من شركة “باك” الذين تحدثت باسمهم الاعلامية غيتا قيامة نحال فقالت: “في اطار تحركنا في اتجاه كل المسؤولين في لبنان نحن 400 موظف مصروفين من شركة باك من دون تعويضات ورواتب مستحقة منذ سنتين وشهرين حيث سلمنا الرئيس سلام مذكرة نطالب فيها بتحييدنا عن أي صراع كبير، نحن موظفون نريد حقوقنا وتعويضاتنا”.

اضافت: “هناك بيننا زملاء قد توفوا أو مرضى او من دون عمل لذلك نحن نناشد الجميع لأننا قد وصلنا الى حائط مسدود وفي كل اجتماعاتنا تبلغنا أن الحل هو في السعودية لذا نحن نوجه هذه المذكرة لكي يصل صوتنا الى مجموعة “روتانا” المملوكة من الأمير الوليد بن طلال والتي تتبعها شركة “باك” كي يدفعوا لنا حقوقنا لأننا نستحق بعد تعب كل هذه السنين ومع اتفاقية موقعة برعاية وزارة العمل مع وكيل شركة “باك” التي عليها أن تنفذ وعودها وتعطينا حقوقنا”.

ومن زوار السرايا مدير عام وزارة الطاقة والمياه اورور فغالي، مدير عام وزارة العمل يوسف نعوس والمجلس الاعلى للجمارك برئاسة رئيسه العميد نزار خليل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.