فرعون تلقى دعوة لرعاية مهرجانات اهمج

0

EhmejFer3oun
استقبل وزير السياحة ميشال فرعون النائب سيمون ابي رميا يرافقه رئيس بلدية اهمج نزيه أبي سمعان وتم البحث في مهرجانات اهمج السياحية.

بعد الاجتماع، قال ابي رميا: “زرنا معالي الوزير فرعون من اجل دعوته الى رعاية مهرجان اهمج السياحية للعام 2014 التي تبدأ في 21 آب حتى أصبحت منتظرة سنويا نظرا الى خصوصيتها الجبلية التي تستقطب بمعدل وسطي يوميا 15 الف مشارك. وهذه السنة لدينا برنامج مميز من فنانين كبار، وبالتالي فقد وافق معالي الوزير على رعاية هذه المهرجانات ونتمنى ان يكون هذا الصيف واعدا وان تكون اهمج مركز استقطاب لكثير من السياح الذين سيأتون الى لبنان، وخصوصا ان هذه المهرجانات تتكامل مع مشروع أرز اهمج وهو مشروع بيئي سياحي بامتياز؟”.

وعن رأيه بما حصل في مباراة الحكمة والرياضي باعتباره رئيس لجنة الشباب والرياضة اللبنانية، قال: “لقد تواصلت مع وزير الرياضة واتحاد كرة السلة ورئيسي ناديي الرياضي والحكمة، لا شك ان هذه الصورة البشعة التي لا نحب ان نراها في الرياضة العصبية الطائفية والمذهبية التي تأخذ مداها في الملاعب. وقد طلبنا من الاتحاد العقوبات الصارمة وتطبيق القوانين لمنع تكرار مثل هذه الحوادث لاننا نريد الحفاظ على كرة السلة لعبة وسمعة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.