افتتاح دورة رياضية لكرة القدم في النبطية

0

NabatiehFootball
نظمت مدينة النبطية وبالتعاون مع النادي الاهلي الرياضي الدورة السنوية الثانية عشر لكرة القدم برعاية وحضور امام مدينة النبطية العلامة الشيخ عبد الحسين آل صادق، على ملعب النادي الحسيني للمدينة، بحضور رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جابر، رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل، وشخصيات وفاعليات ورياضيين.

بداية النشيد الوطني ونشيد اسعاف النبطية وتلاه استعراض لأبطال نادي الريف الرياضي الذين استعرضوا مهاراتهم بإشراف ومشاركة المدرب الشيخان ابراهيم كمال.

بعدها القى مهدي صادق كلمة النادي الحسيني استهلها بالترحيب بالحضور الذي تجمع على ارض ملعب النادي الحسيني مرحبا بالفرق المشاركة ولاسيما فريق نجوم وسائل الاعلام، وقال: “ان هذا المهرجان الرياضي السنوي اضافة الى عنوانه الاول وهو التشجيع على الرياضة وتفعيلها فقد حرصنا على ان تكون مناسبة تلتقي الاندية من مختلف مناطق ومكونات الوطن فترسم على تراب هذه الساحة لوحة وطنية تعايشية، املا ان نحقق من خلال الرياضة ما عجزت السياسة عن تحقيقه”.

أضاف: “ان محبة الوطن وثقافة المواطنة كفيلتان بتحصين بلدنا وتفويت الفرصة على من يريد ان يزرع الفتنة والشقاق والتسلل عبرها لتحقيق مشاريعه الخاصة. فبحب الوطن سننجز استحقاقاته وننتج شخصيات وطنية تمثل جميع الطوائف وترعى الحقوق وتخدم الجميع، من خلفية وطنية تحتضن من خلالها المقاومة وانجازاتها التاريخية، ريثما يتسنى للبنانيين اشادة الدولة العادلة القوية التي يتطلعون اليها”.

وختم صادق بإطلاق الدورة الرياضية الثانية عشر.

بعدها بارك امام المدينة بافتتاح اولى المباريات التي استضافت فريق نجوم الاعلام وفريق قدامى النادي الاهلي النبطية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.