احتفال تكريمي لمحافظ الجنوب بالحلول نقولا ابو ضاهر في صيدا

0

NouhadMachnouk2
رعى وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ممثلا بالمدير العام للبلديات القاضي عمر حمزة احتفالا تكريميا بدعوة من رؤساء بلديات الاتحاد لصيدا والزهراني لمحافظ لبنان الجنوبي بالحلول نقولا ابو ضاهر في قاعة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب.

حضر الاجتفال النواب: ميشال موسى وعلي عسيران المستشار طارق بعاصيري ممثلا الرئيس فؤاد السنيورة،علي الشريف ممثلا بهية الحريري، العميد مصطفى زيدان واحمد موسى من مكتب رئيس مجلس النواب نبيه بري في المصيلح، المقدم محمد طليس ممثل المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، طلال قرقدان ممثل اسامة سعد، حاتم حرب والشيخ زيد ضاهر عن حزب الله في الجنوب، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح، المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب بسام حمود، راعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران الياس نصار، احمد عبدالله ممثل سفير دولة فلسطين، وشخصيات قضائية وعسكرية وامنية وادارية ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات.

بداية النشيد الوطني اللبناني، وقدم الخطباء المحامي وسيم الناشف.

والقى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي كلمة بإسم رؤساء بلديات الاتحاد رأى فيها ان “الانجازات التي تم تحقيقها هي من دليل المواطن”، مشيرا ان “قلة من الاشخاص يحسنون التعاطي مع مثل هذه الظروف مع المواطن بالحكمة والهدوء “.

وتحدث رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس بإسم رؤساء المصالح والدوائر في المحافظة فقال :”ان التنوع غنى وثروة ثقافية ووطنية”.

واعتبرت رئيسة الدائرة الادارية رحاب مشورب ان “هذا الاجتماع اليوم دليل برهان لعظيم محبتكم نحو شخص عزيز مكرم وهذا ما لمسناه نحن الموظفين بحق طيلة السنوات الاربع المنصرمة خلال تبوئه منصب محافظ لبنان الجنوبي الذي كان لنا عونا ومرشدا في كل خطوة نخطوها ويصوب عملنا بما يخدم تطور واستمرارية المرفق العام الاداري كل في اختصاصه”.

بعدها القى مدير فرع الجامعة اللبنانية كلية الحقوق الفرع الخامس وسام غياض كلمة اشاد بدوره “كمحافظ وكمشارك في كافة الاحتفالات والندوات التي كانت عبارة عن خلية نحل لا تهدأ على جميع الصعد “.

ثم القيت قصيدة شعرية للدكتور ميشال جحا.

بعدها القى المحافظ المحتفى به نقولا ابو ضاهر كلمة شكر فيها “وزير الداخلية على رعايته لهذا الحفل الذي يوظف كل طاقاته وامكاناته للحفاظ على امن وسلامة المواطن”، مشيرا على ان “نجاحه عائد الى موظفي ادارة المحافظة وهذا هو شعارنا الحفاظ على الدولة وهيبتها وعنايتها بأجهزتها الادارية والقضائية والعسكرية والامنية والفلسطينية رغم ما شهدته مدينة صيدا ومخيمها عين الحلوة وهذا بفضل التعاون المتماسك مع كافة الافرقاء السياسية والحزبية وجميع الفصائل الفلسطينية والاسلامية”، متمنيا “للمحافظ الجديد منصور ضو النجاح والتوفيق وهو الخبير في شؤون الادارة والمتمرس فيها”.

ثم كانت كلمة لممثل راعي الحفل القاضي عمر حمزه جاء فيها:”لقد كلفني وزير الداخلية نهاد المشنوق بان انوب عنه في هذا الحفل الكريم معتبرا ان تقدير الاشخاص لا يكون الا لمن يأتوا في المقدمة”.

اضاف: “ان تقدير التكريم هذا هو عربون محبة وتقدير واقول باسم الوزير وباسمي وباسم جميع الحاضرين سبحان الله الذي انعم علينا بمحبتكم وما اطيبكم ان تحسبوننا اهلا لهذه المحبة واقول للذين اقاموا هذا الاحتفال ان عملكم مبارك وهو اساس لكل تقدم ورقي، كيف لا وهو تطبيق لمبدأ الثواب والعقاب ونحن لا نكرم الا الاشخاص المبدعين الذين لا يتركوا اثرا طيبا، فعمل مبارك بالمحتفى به ناجحا وفعالا”.

واخيرا قدم حمزه درعا تذكارية باسم وزير الداخلية كما اقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.